أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام كولر مع الأهلى قبل مواجهة سموحة بالكأس.. إنفو جراف

الثلاثاء، 17 يناير 2023 04:45 م
أرقام كولر مع الأهلى قبل مواجهة سموحة بالكأس.. إنفو جراف كولر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فريق الاهلى اختباراً صعباً فى السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، حينما يواجه سموحة باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021 – 2022 بحثاَ عن تذكرة التأهل للمباراة النهائية فى مواجهة مثيرة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.
 
ومن جانبه طالب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، لاعبيه بتخطى عقبة التأهل لنهائى كأس مصر لمصالحة الجماهير الغاضبة من معاودة نزيف النقاط فى الدوري بالتعادل السلبى مع المصرى البورسعيدى فى الجولة الأخيرة للمسابقة.
 
وحذر كولر لاعبيه من صعوبة مباراة سموحة، لاسيما أن مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري لم تنجح خلالها محاولات لاعبو الأهلى لهز شباك الفريق السكندري وانتهت بالتعادل السلبى.
 
كولر
كولر
 
وطالب كولر لاعبيه بتوخى الحذر من مباراة سموحة لأنها تأتى ضمن بطولة كأس مصر المعروفة بالمفاجآت مشدداً على ضرورة حسم اللقاء مبكراً لتفادى الخروج من البطولة .
 
وقاد كولر الأهلى فى 17 مباراة، حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل فى 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف، ويحسب للمدرب السويسري تتويجه بأول ألقابه مع الأهلي بعد قيادته للمارد الأحمر فى 5 مباريات فقط، وبعد 3 تدعيمات صيفية فقط اكتفى بها الأهلي قبل انطلاق الموسم.
 
الأهلى مع كولر لم يستقبل سوى 6 أهداف فى 17 مباراة متتالية كما سجل الفريق 29 هدفا بواقع 4 أهداف فى شباك اتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا، وهدفين فى مرمى الزمالك بكأس السوبر، وهدف فى شباك أسوان وآخر أمام الإسماعيلي بالدوري ورباعية في شباك الداخلية بجانب هدف فى المقاولون بالكأس وهدفين في شباك الطلائع وهدفين في غزل المحلة وثلاثة أهداف في الاتحاد وهدف فى فيوتشر وهدفين في فاركو وهدف في سيراميكا وثلاثة أهداف في بيراميدز وهدفين في انبى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة