أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرزهم عمر كمال.. فيوتشر يحسم موقف المصابين قبل مواجهة إنبى بالدورى

الثلاثاء، 17 يناير 2023 02:09 م
أبرزهم عمر كمال.. فيوتشر يحسم موقف المصابين قبل مواجهة إنبى بالدورى عبد الظاهر السقا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن الجهاز الطبي للفريق سيحسم خلال ساعات موقف أكثر من لاعب من المشاركة أمام إنبي في الجولة 14 بالدوري وذلك بعد تعرضهم للإصابة، وفي مقدمتهم عمر كمال عبد الواحد وسعد الدين سمير.

ويختتم اليوم الثلاثاء، فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر، استعداداته لمواجهة نيره إنبي في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.
 
وكان الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، قد قام بمراجعة مباراة غزل المحلة وإنبي بالجولة 13 بدوري رابطة الأندية المصرية، والتي انتهت بفوز المحلة بهدف نظيف، وذلك للتعرف على أبرز نقاط القوة والضعف لدى فريق إنبي قبل مواجهة الأربعاء المقبل.
 
ويستعد فيوتشر لمواجهة إنبي في السابعة مساء الأربعاء المقبل، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري.
 
ويحتل فيوتشر المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى برصيد 27 نقطة، بعدما خاض أبناء على ماهر 13 مباراة، حيث فاز فيوتشر فى 7 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات ولم يتلق أى هزيمة، وسجل لاعبو فيوتشر 16 هدفاً واستقبلت شباكهم 8.
 
فيوتشر تعادل خلال المواجهة الأخيرة بالدورى، والتى جمعته بنظيره بيراميدز، خلال اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى مباراة مثيرة تحكيميا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة