ميمي جمال عن حضور عادل إمام فرح ابنتيها: عمل الواجب وزيادة

الثلاثاء، 17 يناير 2023 03:48 م
ميمي جمال عن حضور عادل إمام فرح ابنتيها: عمل الواجب وزيادة الفنانة ميمي جمال
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة ميمي جمال كواليس حضور الفنان عادل إمام فرح ابنتيها، وقالت خلال حلولها ضيفة في برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري: "قالي أنا جاي بس أتصور وأنا داخل وأسلم عليهم، وأعد على ترابيزتي وقال مش عايز كاميرات تفضل رايحة جاية علينا.

وتابعت: "قولتله هتيجي وتعد على ترابيزتك ومحدش هيضايقك، وجه فعلا في فرح بناتي الاتنين، وبيعمل الواجب وزياده، ربنا يعطى له طولة العمر، كل الناس كانت موجودة، حتى شريهان جت وهي كانت تعبانة ولابسة حزام في ضهرها".

وعن زوجها الراحل حسن مصطفى قالت باكية: "عشرة عمرى واتفقنا على نجاح الزواج.. كان بيغير عليا قوى.. وانتظرت فترة بعد الزواج لمدة سنتين لم أنجب بسبب المشاكل الزوجية المعروفة ولكن بعد ما استقرينا قررت الإنجاب".

وعن الراحل سمير غانم، قالت: "بيحب يسمع موسيقى شعبي فى غرفته، وملوش دعوى بحد لما يجى وقت التمثيل بيطلع على طول.. واللى يشتغل معاه لازم يكون واعى جدا".

يذكر أن الفنانة ميمي جمال تشارك خلال الوقت الحالي في مسلسل "مشوار الونش" مع الفنان محمد رجب، إذ أنها تجسد دور والدته خلال أحداث العمل، كما يشارك في بطولته، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة