رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى: الحوار هدفه المستقبل والشباب موجودون بقوة

الإثنين، 16 يناير 2023 08:39 م
رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى: الحوار هدفه المستقبل والشباب موجودون بقوة المستشار محمود فوزى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى، إن الحوار الوطنى آلية ليست قصيرة ولا طويلة إلى الأبد، ولكن شئ متوسط الأمد، لافتا إلى أن الحوار فى مصر هو حوار للمستقبل، وليس لحل مشكلة مجتمعية أو أزمة سياسية، ولكن لترتيب أولويات العمل الوطنى.
 
 
 
أضاف محمود فوزى خلال برنامج "كلام فى السياسة" على قناة "إكسترا نيوز"، أن الحوار الوطنى يضم لجنة كاملة للشباب، وهم موجودون وبقوة فى الحوار، ويتم مراعاة تمثيلهم، وهناك آليات الحوار ولوائحه والتوافق.
 
تابع محمود فوزى، أن الحوار الوطنى جاهز منذ 3 شهور، حتى نبدأ بداية سليمة خالية من الأخطاء وعليها توافق، ونقوم دائما بمراجعة أنفسنا، لافتا إلى أن هناك أناس تجاوبوا معنا حيث قمنا بإرسلنا 113 قضية للأحزاب.
 
وقال الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أيام قليلة تفصلنا عن بدء جلسات الحوار الوطنى، مشيرا إلى أن الحوار من المنتظر أن يترجم كل ما دار من نقاشات ممتدة وتحذيرات قامت بها الأمانة الفنية ومجلس أمناء الحوار الوطنى.
 
أضاف أحمد الطاهري خلال برنامج "كلام فى السياسة" على قناة "إكسترا نيوز"، أن عشرات القضايا تطرح بإطار حاكم وهو الإصلاح، وكل الآراء تسمع تحت شعار واحد بأن الإختلاف فى الرأى لا يفسد للوطن قضية، مضيفا أن الغاية تأتى وهى تحديد أولويات العمل الوطنى فى المرحلة المقبلة، مؤكدا أن المهمة ليست سهلة كحال كل خطوة إصلاحية جادة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة