أهالى المنيا عن معرض "أهلا رمضان": الأسعار رخيصة ومناسبة للجميع

الإثنين، 16 يناير 2023 07:00 ص
أهالى المنيا عن معرض "أهلا رمضان": الأسعار رخيصة ومناسبة للجميع جانب من التقرير
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر أهالى المنيا عن سعادتهم بإقامة معرض "أهلا رمضان" حيث شهد المعرض إقبالا كبيرا من المواطنين، وقال أحد الأهالى : تتوافر بالمعرض السكر والأرز والزيت بأسعار مناسبة للجميع، وأضافت سيدة أخرى أن الأسعار أفضل من أسعار المحلات التجارية ونتمنى أن يستمر على طول.
 
 
وأضاف مواطن آخر أن المعرض يضم جميع السلع ويبلغ سعر كيلو اللحمة بـ 150 جنيها، والسلع أسعارها رخيصة، ولفت أحد المسئولين إلى أن السلع متوفرة بالمعرض الذى شهد إقبالا كبيرا من المواطنين، حيث هناك وفرة من السلع من الأرز والسكر وجميع الأنواع من 15 جنيه إلى 17.5 جنيه والسكر من 15 جنيه لـ 16.5 جنيه.
 
وفى وقت سابق، قال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا: "نتواجد على أرض الواقع لفتح معارض "أهلا رمضان" كى يشعر المواطن بتوافر السلع التموينية والأساسية والاستراتيجية"، مشيرا إلى أنه تم افتتاح معرض أهلا رمضان فى كل وحدة محلية من الوحدات التسع بالمحافظة، بالإضافة إلى أنه سيكون فى الـ 9 مجالس قروية معارض "أهلا رمضان".
 
وأضاف محمود يوسف خلال مداخلة هاتفية تليفزيونية، أن هناك أيضا سيارات متنقلة تجوب القرى والنجوع بالسلع، لافتا إلى أن المنيا بها 61 مجلس قروى سيكون بهم معارض بالإضافة إلى السيارات المتنقلة تفوق 50 سيارة.
 
تابع محمود يوسف، أن نسبة التخفيض تصل من 25% إلى 30% وتتوفر جميع السلع التى يحتاجها المواطن، ولدينا وفرة ونضخ جميع السلع، موضحا أن المحافظ أمر رؤساء القرى بتوفر غرفة أو 2 فى كل قرية لإقامة معرض.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة