أكرم القصاص - علا الشافعي

النصر السعودي يفاوض كيلور نافاس بعد إصابة أوسبينا

الإثنين، 16 يناير 2023 05:45 م
النصر السعودي يفاوض كيلور نافاس بعد إصابة أوسبينا كيلور نافاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي النصر يجرى مناقشات حالياً لضم زميل كريستيانو رونالدو السابق فى ريال مدريد، وحارس باريس سان جيرمان الحالى كيلور نافاس فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصبح نافاس خارج خطط كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان الحال، اذ يعتمد بصورة مستمرة على الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

وبحسب صحيفة "ماركا"، بدأ النصر مفاوضاته للتعاقد مع نافاس قبل نهاية الأسبوع الجاري، حيث يعتبر الحارس الكوستاريكي المخضرم من أولويات الدوري السعودي للمحترفين في يناير.

وأضافت الصحيفة، أن ربما يكون نافاس هو الخيار الأول ولكن ليس الوحيد لدى النادي السعودي، لأن هناك اهتمامًا بحارس منتخب المغرب البديل، منير المحمدي، الذى يلعب في صفوف الوحدة.

ولعب نافاس، الذي لديه عقد حتى يونيو 2024 في باريس سان جيرمان، إلى جانب رونالدو لمدة أربع سنوات في ريال مدريد بين عامي 2014 و 2018، وقد ساعد الثنائي لوس بلانكوس في رفع 11 لقبًا.

وانتقل رونالدو إلى النصر بشكل مجاني في وقت سابق من هذا الشهر بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد باتفاق متبادل في نوفمبر من العام الماضي، وبحسب التقارير من المقرر أن يكسب 200 مليون يورو كراتب كل عام.

وكان نادي النصر قد كشف في بيان رسمي، عن تشخيص إصابة حارس مرماه الدولي الكولومبي، ديفيد أوسبينا، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الشباب بدوري روشن السعودي.

وقال النصر في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أوضحت نتائج الأشعة التي أجريت على أوسبينا، إصابته بكسر في أحد عظام المرفق".

وأوضح العالمي في تغريدته: "أوسبينا سوف يغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، أمنياتنا له بالشفاء العاجل، والعودة أقوى بإذن الله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة