كيف يفكر كولر فى تعويض غيابات دفاع الأهلى قبل مباراتى سموحة والزمالك؟

الأحد، 15 يناير 2023 12:30 ص
كيف يفكر كولر فى تعويض غيابات دفاع الأهلى قبل مباراتى سموحة والزمالك؟ كولر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني فريق الأهلي من غيابات في خط الدفاع خلال مباراتيه القادمتين أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر، وأمام الزمالك في قمة الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، بسبب الغيابات الكثيرة التي ضربت صفوف النسور الحمر.

ويغيب عن الأهلي كل من محمد عبد المنعم للإجهاد وياسر إبراهيم للإصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر الأخيرة ضد المصري، فيما سيغيب محمود متولي عن مباراة القمة بسبب الإيقاف وحصوله على الإنذار الثالث، وأيمن أشرف بسبب عدم الجاهزية بعد شكواه من الإصابة في الركبة.

ويفكر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في أكثر من سيناريو لحل النقص العددي في خط الدفاع منها الاعتماد على رامي ربيعة في قلب الدفاع بجوار محمد عبد المنعم الذي اقترب من العودة لقيادة دفاع الفريق الأحمر، لاسيما بعدما شار ربيعة في مباراة المصري بدلا من ياسر إبراهيم.

كما يفكر كولر في توظيف لاعب آخر للعب في قلب الدفاع بجوار عبد المنعم مثل محمد هاني مع الاعتماد على خالد عبد الفتاح الصفقة الجديدة للعب في قيادة الجبهة اليمنى أو العكس، لاسيما وأن عبد الفتاح سبق له المشاركة في قلب الدفاع خلال وجوده في سموحة.

ومن ضمن الحلول المطروحة أمام كولر هي الاعتماد على محمد مغربي للعب بجوار عبد المنعم، لاسيما أنه ينال ثقة الجهاز الفني ويتحين الفرصة المناسبة للاعتماد عليه في المباريات، وقد يفكر أيضا في تصعيد عبد الرحمن رشدان للعب مع الفريق الأول والاستعانة به في المباريات حال الحاجة إلى جهوده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة