بوسكيتس: فوز برشلونة بالسوبر الإسباني يعزز من منافستنا على الألقاب

الأحد، 15 يناير 2023 11:28 م
بوسكيتس: فوز برشلونة بالسوبر الإسباني يعزز من منافستنا على الألقاب سيرجيو بوسكيتس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة، عن الانتصار الكبير الذي حققه البارسا مساء الأحد على حساب ريال مدريد في المباراة التي جمعتهما بملعب استاد "الملك فهد الدولي"، وانتهت بثلاثة أهداف لهدف في نهائي السوبر الإسباني.

وقال بوسكيتس، في تصريحات عقب انتهاء السوبر الإسباني: "هذا يساعدنا على مواصلة النمو، ومواصلة الإيمان بالمشروع.. في برشلونة يطلبون منك دائما الفوز وقد ذكرنا تشافي بذلك منذ وصوله. لقد سارت الخطة على ما يرام بالنسبة لنا لتعزيز الوسط".

وأضاف بوسكيتس: "جافي؟ أنت تعرف كيف يتنافس، إنه تنافسي للغاية، شاب. في هذا العمر، لديه مستقبل مشرق، ولكن لا يزال أمامه طريق طويل للتحسين. دعه يتعلم ويتعلم ونأمل أن يحتفل بوقته في برشلونة".

وتابع بوسكيتس: "كنا نعلم أنها كانت فرصة يجب أن نغتنمها، لقد عشنا فترة تغيير في النادي وفي غرفة الملابس وهذا سيعززنا لمواصلة القتال من أجل المزيد من الألقاب".

واختتم بوسكيتس تصريحاته قائلا: "تغيير الخطة؟ عززنا الوسط لتحقيق ذلك التفوق، أراوخو أوقف فينيسيوس وكان جيداً للغاية، لقد تركنا مدريد على الأجنحة وبدأنا ذلك الضغط وشعرنا براحة كبيرة".

ونجح بابلو جافي في تسجيل هدف وصناعة 2 في ثلاثية برشلونة أمام ريال مدريد في المباراة التي جنى منها البارسا أول ألقابه تحت ولاية تشافي هيرنانديز.

وأصبح بابلو جافي أصغر لاعب يسجل في الكلاسيكو (18 عامًا و163 يوماً) منذ أنسو فاتي في أكتوبر 2020 (17 عاماً و 359 يوماً).

وأحرز جافي هدف برشلونة الأول لفريقه ضد ريال مدريد في الدقيقة 33 من عمر المباراة حيث يتقدم فريق برشلونة حتى الآن بهدفين نظيفين.

وفاز فريق ريال مدريد على فالنسيا بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

بينما تخطى برشلونة عقبة ريال بيتيس بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2 فى نصف النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة