أخبار الأهلى اليوم السبت 14 / 1 / 2023

السبت، 14 يناير 2023 11:55 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 14 / 1 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم السبت 14 / 1 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، استعادة الأهلي جهود محمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر، في مباراة سموحة وترشيح التوجولي بينيل ملابا لتدعيم هجوم الأهلي في يناير الجاري.

 

يستعيد فريق الأهلي جهود الثنائي محمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر في مباراته القادمة ضد سموحة يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، بعدما غابا عن صفوف الفريق الأحمر في المباريات الماضية بسبب الإصابة.

واشتكى طاهر محمد طاهر من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وغاب لأكثر من شهر، فيما اشتكى محمد عبد المنعم من حالة إجهاد عام، قبل أن يتعافى الثنائي ويصبحا متاحين أمام الجهاز الفني قبل مباراة سموحة.

 

يدرس مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أكثر من حل للتعامل مع أزمة تراجع مستوى ثنائي رأس الحربة محمد شريف وشادي حسين، في ظل دخوله مباريات مهمة وصعبة في الأيام المقبلة سواء أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر أو الزمالك في قمة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري.

وشهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى الثنائي محمد شريف وشادي حسين مع الأهلي، حيث يواجهان أزمة في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصم، بخلاف مرورهم بفترة فقدان ثقة، وهو ما يجبر كولر على إيجاد حلول لأزمة مركز رأس الحربة.

 

 
توج فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بلقب كأس السوبر، بالفوز على نظيره الصيد بنتيجة 0/3، فى النهائى، على صالة المقاولون العرب.
 
وتأهل الأهلى إلى الدور النهائى بالفوز على وادى دجلة بنتيجة 3 / 0، بينما فاز الصيد على سبورتنج بنتيجة 3 /2.
 
 
قررت لجنة المسابقات بإشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقة فى رابطة الأندية، بالتنسيق مع الرابطة برئاسة أحمد دياب، عدداً من القرارات عقب مباراة الأهلى والمصرى الأخيرة بالدورى العام ضمن منافسات الأسبوع الـ13.
 
وتقرر تغريم النادى الأهلى 20 ألف جنيه للسباب الجماعى، و20 ألف جنيه أخرى لتجمع اللاعبين حول الحكم للاعتراض، فيما تغريم النادى المصرى 20 ألف جنيه للسباب الجماعى.
 
 

تلقى مسئولو النادي الأهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع التوجولي بينيل ملابا مهاجم اتحاد كلباء الإماراتي السابق فى صفقة انتقال حر لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فى ظل بحثه عن مهاجم أجنبي لتدعيم الخط الأمامي.

وانتهي عقد بينيل ملابا مع اتحاد كلباء فى 10 يناير الجاري، ويحق له التوقيع لأى نادٍ بالمجان فى الوقت الحالي، ويبلغ من العمر 31 عاما، ويجيد اللعب بكلتا قدميه ورأسه بشكل جيد.

 

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة أجنبية خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، وتعاقد الأهلي خلال يناير الجاري مع كل من: خالد عبد الفتاح قادماً من سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، ومحمد الضاوي "كريستو" قادماً من النجم الساحلي التونسي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، ومروان عطية من الاتحاد السكندري لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

وتتجه النية فى الأهلي لضم صفقتين أجنبيتين قبل غلق باب الانتقالات في يناير الجاري ، سيكونا مهاجم وجناح، ويرغب الأهلي فى الاستفادة من الصفقتين الأجنبيتين المُزمع حسمها خلال الأيام المقبلة فى بطولة العالم للأندية التى سيُشارك فيها الفريق بالمغرب خلال فبراير المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 13-1-2022

الجمعة، 13 يناير 2023 10:39 م

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 10-1-2023

الثلاثاء، 10 يناير 2023 11:47 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة