هيئة الكتاب: شخصية الدورة الـ54 للمعرض صلاح جاهين وضيف الشرف الأردن

الجمعة، 13 يناير 2023 10:22 م
هيئة الكتاب: شخصية الدورة الـ54 للمعرض صلاح جاهين وضيف الشرف الأردن معرض الكتاب
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد بهى الدين رئيس الهيئة العامة للكتاب، نحن بصدد انطلاق الدورة الـ54 لمعرض القاهرة للكتاب هذه الدورة التي ستحمل جديد وسيتم الإعلان عن التفاصيل الجديدة في هذه الدورة يوم الاثنين القادم في المؤتمر الصحفى الذى تترأسه الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة.
 
وأضاف مداخلة ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى، الدورة ستنطلق يوم 25 يناير والمعرض سيفتح أبوابه للجمهور يوم 26 يناير وحتى 6 فبراير من الساعة العاشرة صباحا حتى  الثامنة مساءا عدا أيام العطلة التي يستمر بها حتى الساعة التاسعة مساء.
 
وأكد، أن شخصية العام لهذه الدولة هو شاعر العامية المصرية صلاح جاهين وهو إشارة إلى أهمية الشعر والعامية المصرية بالإضافة على كامل الكيلانى شخصية الطفل المعرض كباقى الدورات يعرض في مركز مصر  للمعارض والمؤتمرات وخلال المؤمر الصحى سيتم الإعلان عما ستقدمه الدورة للثقافة المصرية والعربية هذا العام بإذن الله.
 
وتابع، أن يقام المعرض هذا العام دليل على ان مصر ما زالت داعمة للثقافة والفكر لأناه يقام برعاية كريمة من الرئيس السيسي وهو ما يليق بالريادة المصرية وهو دليل وإشارة إلى أن مصر هي المنارة الثقافية والفكرية للمنطقة، وهى دورة فارقة تليق بمكانة مصر إن شاء الله وضيف الشرف لهذه الدورة للملكة الأردنية الهاشمية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة