فى حفل الجولدن جلوب الـ80.. أفضل فستانين النجمات على السجادة الحمراء.. مارجوت روبى تفتح السجادة بفستان وردى من شانيل.. وليلى جيمس تتألق بالأحمر من أتيليه فيرساتشى.. وأنجيلا باسيت وجيسيكا تشاستين فى فساتين فضية

الخميس، 12 يناير 2023 08:00 م
فى حفل الجولدن جلوب الـ80.. أفضل فستانين النجمات على السجادة الحمراء.. مارجوت روبى تفتح السجادة بفستان وردى من شانيل.. وليلى جيمس تتألق بالأحمر من أتيليه فيرساتشى.. وأنجيلا باسيت وجيسيكا تشاستين فى فساتين فضية أفضل فستانين النجمات على السجادة الحمراء
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت جوائز جولدن جلوب السنوية الـ 80 بشكل أنيق مساء الثلاثاء، بعد انقطاع دام لمدة عام عن العرض وسط جدل بسبب نقص التنوع والهفوات الأخلاقية، وحسب ما نشر موقع الديلى ميل بدأت مارجوت روبى السجادة الحمراء لعرض الجوائز بفستان وردى شفاف لامع من شانيل حيث قادت الوافدين الفاتنين فى بيفرلى هيلز فى فندق بيفرلى هيلتون.

 

انضمت إلى مارجو على السجادة ليلى جيمس فى فستان أحمر رائع من أتيليه فيرساتشى، وأنجيلا باسيت وجيسيكا تشاستين فى فساتين فضية.

 

بدت مارجوت، 32 سنة، جميلة فى فستان وردى فاتح من شانيل يتميز بخطوط شفافة،  واختارت أحمر الخدود مما يبرز شكلها النحيف ولم تنسى عقد الماس على طول خط العنق، وقامت الممثلة الأسترالية، التى لعبت دور البطولة فى فيلم Babylon، بتصفيف شعرها الطويل على شكل موجات، واختارت قليل من المكياج لإبراز جمالها الطبيعى.

 

فى حين بدت  ليلى، البالغة من العمر 33 عامًا، ترتدى ثوبًا أحمر لامعًا بدون حمالات، مع خصلات شعر سمراء قصيرة، والفستان من أتيليه فيرساتشى من تصميم دوناتيلا فيرساتشى، وارتدت ليلى عقدًا من الألماس، واختارت مكياج العيون السموكى لإكمال مظهرها الساحر.

 

كانت أنجيلا، 64، رائعة الجمال فى فستان فضى من تصميم باميلا رولاند، فى حين اختارت جيسيكا، 45 عامًا، فستانا شفافًا فضيًا بدون حمالات، وقامت بإقران المظهر بشعر متدلي.

 

وهذه أفضل فستانين النجمات فى حفل جولد جلوب

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس

 

أنجيلا باسيت
أنجيلا باسيت

 

جيسكا ومارجوت
جيسكا ومارجوت

 

جيسيكا شاستين
جيسيكا شاستين

 

جينيفر هدسون
جينيفر هدسون

 

سلمي حايك
سلمي حايك

 

ليلي بالاحمر
ليلي بالاحمر

 

ليلي جيمس
ليلي جيمس

 

مارجوت بفستان من شانيل
مارجوت بفستان من شانيل

 

مارجوت بفستان وردي
مارجوت بفستان وردي

 

مارجوت روبي
مارجوت روبي

 

ميشيل ويليامز
ميشيل ويليامز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة