الاتحاد الديمقراطى: القيادة السياسية أحكمت الدولة ومصر ستتباهى بالحوار الوطنى أمام العالم

الخميس، 12 يناير 2023 12:48 ص
الاتحاد الديمقراطى: القيادة السياسية أحكمت الدولة ومصر ستتباهى بالحوار الوطنى أمام العالم مداخلة حسن ترك رئيس حزب الاتحاد الديمقراطى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسن ترك رئيس حزب الاتحاد الديمقراطى، أن الحوار الوطنى مهم جدا والأهم انه أخذ دراسة وافيه، ويضم 3 محاور كل محور وكل محور ينقسم للعديد من اللجان يشمل موضوعات مهمة توضح مدى أهمية الدولة فى أن المرحلة القادمة مرحلة ديمقراطية.
 
وأضاف حسن ترك، خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أنه بعدما استقرت الأحوال تم فتح الباب للاحزاب السياسية لممارسة العمل الديمقراطى لمشاركة الدولة فى الخطوات القادمة، مثل إقامة جمهورية جديدة قائمة على نظام ديمقراطى سليم ومستقبل أفضل للشعب المصرى.
 
وأشار حسن ترك إلى أن المشاركة مع الأحزاب سيكون له دور فعال للأفكار التى يطرحها الأحزاب ونقل وجهة نظر الشارع والذى سيصب فى مصلحة المواطن، لافتا إلى المحور السياسى والاقتصادى والاجتماعى يصب فى مصلحة المجتمع لان كل عنصر مرتبط بالآخر من صحة وزراعة ومحليات، مؤكدا أن تضافر الجهود سيعود بالخير على المواطنين.
 
أوضح حسن ترك أن القوى السياسية تنظر إلى المستقبل بطريقة متفائلة، وأن الوضع شهدا إستقرارا الآن، مؤكدا أن القيادة السياسية أحكمت الدولة وسنشهد مستقبل مزدهر للأحزاب، موضحا أن الأحزاب مساندة للدولة، وأن الحوار الوطنى سيكون إنطلاقة حقيقية يتباهى بها مصر أمام العالم فى الفترة المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة