رئيس جامعة كفر الشيخ: إطلاق قوافل خيرية بمشاركة أكبر عدد من الطلاب

الخميس، 12 يناير 2023 12:51 م
رئيس جامعة كفر الشيخ: إطلاق قوافل خيرية بمشاركة أكبر عدد من الطلاب جامعة كفر الشيخ
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، عن كيفية دعم الطلاب، وتحفيزهم للمشاركة في العمل التطوعي.وقال "عبد الرازق"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، إن طلاب وطالبات جامعة كفر الشيخ، على أعلى مستوى من الفهم والوعي والإدراك، خاصة بعدما عقدت مبادرة حياة كريمة عدد من الندوات التوعوية داخل الجامعة.

أضاف، أن "حياة كريمة" أقامت ندواتها داخل الـ 18 كلية التي تضمها الجامعة، مشيرا إلى أن المبادرة غيرت من وجه الحياة في الريف المصري، الذي يسكنه 60% من سكان مصر.

وتابع، أن الجامعة حريصة على إطلاق القوافل الخيرية على مختلف أنواعها، ومشاركة أكبر عدد من الطلاب في هذه القوافل، حتى يندمجوا في الأعمال التطوعية ويشاركوا فيها بأنفسهم، لافتا إلى أن هناك حرص أيضا على زيارة الطلاب، للمشروعات التي قامت بها مبادرة حياة كريمة، والمشروعات القومية، لما في ذلك من تأثير إيجابي عليهم.

كان مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقى، رئيس الجامعة، عقد اجتماعه الدورى لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس، بحضور الدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات والدكتور على صبرى أمين عام الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة