أكرم القصاص - علا الشافعي

حلمى فودة لـ الستات: "أشرف عبد الغفور بالنسبة لى مرجع فى الفن"

الأربعاء، 11 يناير 2023 06:42 م
حلمى فودة لـ الستات: "أشرف عبد الغفور بالنسبة لى مرجع فى الفن" حلمي فودة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الفنان حلمي فودة، بقيمة الفنان الفنان أشرف عبد الغفور، قائلا: "حتى هذه اللحظة أعمل حساب للفنان أشرف عبد الغفور، وبالنسبالي هو مرجع في الفن".
 
أضاف حلمي فودة، في لقائه ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر قناة CBC: "هناك أشخاص آخرون قيمين ومهمين جدا مثل الأستاذ محمد وفيق، ومحمود ياسين، وقبله عبد الله غيث وحمدي غيث، وأنا عملت مع الأستاذ العظيم محمود مرسي في الإذاعة وقدمنا مسلسلات كثيرة لشهر رمضان، وعملت مع القديرة سميرة عبد العزيز".
 
وتابع حلمي فودة: "في التمثيل.. من يحمل راية التمثيل بالنسبة لي هو أحمد زكي، وبالنسبة للأعمال التاريخية لا أنسى عبد الله غيث والسيدة سميحة أيوب، ولكن أنا لا أعمل من مشاهدة عبد الله غيث في الأعمال التاريخية والدينية".
 
وأردف: "اللغة العربية عالم عظيم جدا ومهمة جدا، ومن المؤسف أنني لم يكون لي نصيب للعمل مع الفنان الراحل نور الشريف"، متحدثا عن حياته الشخصية قائلا: "أنا تزوجت بدري جدا وزوجتي أنا بحبها منذ أن كانت بزعروره، وهي بنت عمتي وطول الوقت كانت أعلم أنني سأتزوجها وتزوجتها وأنا طالب في المعهد وأعتبرها تاج رأسي".
 
وأكمل حلمي فودي: "معي 3 أبناء، شريف وهبة وداليا، وجميعهم متزوجون وأعتبر شريف ابني صديقي، وكان يمكن أن يكون ممثل عظيم، وأنا منعته بسبب متاعب المهنة التي تعتبر مضطربة وزرقها مضطرب".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة