أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان المتصدر يسعى لتصحيح المسار فى الدورى الفرنسى أمام المتذيل

الأربعاء، 11 يناير 2023 03:00 ص
باريس سان جيرمان المتصدر يسعى لتصحيح المسار فى الدورى الفرنسى أمام المتذيل باريس سان جيرمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره أنجيه في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة 18 من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم وهو في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 46 هدفاً وتسجيل 13.

بينما يتذيل نادي أنجيه جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 13 هدفاً.

وتاريخياً التقى باريس سان جيرمان ضد أنجيه في 31 مباراة قبل سابق استطاع بطل الدوري الفرنسي في الفوز خلال 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 69 هدفاً وتلقي 24.

ويتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي صدارة هدافي مباريات الفريقين بواقع 8 أهداف بينما يتواجد نيمار دا سيلفا في المركز الثاني برصيد 6 أهداف يليه أنخيل دي ماريا بواقع 5 أهداف فقط.

وخسر فريق باريس سان جيرمان مباراة فى مطلع العام الجديد بالدوري للمرة الأولي منذ 8 سنوات، حيث كانت آخر مرة سقط فيها "بى إس جي" بمطلع العام الجديد أمام سيلتا فيجو فى 2015.

وسقط باريس سان جيرمان أمام لانس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي في الجولة 17 من بطولة الدوري الفرنسي.

ويسعى باريس سان جيرمان الى استعادة العافية في الدوري الفرنسي وتجاوز كبوة المباراة الماضية أمام لانس لمواصلة صدارة ترتيب البطولة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة