التعادل السلبي يحسم شوط ميلان ضد تورينو فى كأس إيطاليا

الأربعاء، 11 يناير 2023 10:47 م
التعادل السلبي يحسم شوط ميلان ضد تورينو فى كأس إيطاليا ميلان
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا ميلان ضد تورينو سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس إيطاليا للموسم الجاري 2022/2023.

وحجز فريق ميلان بطاقة التأهل إلى الدور الـ 16 مباشرة في مسابقة كأس إيطاليا، لكونه بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بينما فاز فريق تورينو خلال مباراة الدور الـ 32 من عمر بطولة كأس إيطاليا على نظيره تشيتاديللا، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، ليحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

ويسعى ميلان للفوز بلقب بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي، ويبدأ مشواره بعبور ضيفه تورينو، حيث يتسلح الروسينوري بالأرض والجمهور للفوز والثأر  من تورينو، بعدما تعرض ميلان لهزيمة قوية في المباراة الأخيرة لهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويبحث تورينو عن تكرار تفوقه لعى ميلان اولفوز عليه للإطاحة به خارج منافسات كأس إيطاليا ويحاول الفريقان إسعاد جماهيرهم من خلال تحقيق الانتصار، والوصول إلى الدور الربع نهائي.

ونجح نادي ميلان الإيطالي في حسم مفاوضات تجديد عقد لاعبه الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، بحسب الموقع الإيطالي توتو سبورت، فإنه من المرتقب أن يتم الإعلان عن التجديد غد الخميس.

وسيكون العقد الجديد مع بن ناصر حتى 2027، وبراتب صافي بـ4 ملايين أورو، بالإضافة لشرط جزائي قُدر بمبلغ 50 مليون أورو، والذي لا يمكن تفعيله إلا اعتبارًا من صيف 2024.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: تاتاروسانو.

خط الدفاع: كالولو، توموري، جابيا، ديست.

خط الوسط: تونالي، فرانكس، ساليمايكيرس، بوبيجا، دياز.

خط الهجوم: دي كيتلار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة