أكرم القصاص - علا الشافعي

بارما يفاجئ إنتر ميلان بهدف فى شوط مثير بكأس إيطاليا.. فيديو

الثلاثاء، 10 يناير 2023 10:56 م
بارما يفاجئ إنتر ميلان بهدف فى شوط مثير بكأس إيطاليا.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق إنتر ميلان الإيطالي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد بارما متأخرا بنتيجة 1-0، فى المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالى 2022-23. جاء الهدف الوحيد لفريق بارما في الدقيقة 38 عبر لاعبه ستانكو يوريتش.

وجاء تشكيل إنتر ميلان ضد بارما كالتالي: حراسة المرمى: أونانا/ الدفاع: دا أمبروسيو، دي فري، باستوني، دو مفريس/ الوسط: جاجليارديني، أصلاني، مخيتاريان، جوسينس/ الهجوم: كوريا، لاوتارو مارتينيز.

ويحاول نادي إنتر ميلان الفوز على بارما لخطف بطاقة الصعود لدور الـ8 من مسابقة الكأس والزحف نحو المباراة النهائية في البطولة.

بينما يسعى نادي بارما لإحداث المفاجأة والإطاحة بفريق إنتر ميلان خارج كأس إيطاليا في حال الفوز عليه، لاسيما أن مباريات الكأس دائما ما تشهد مفاجآت كبيرة.

إنتر ميلان فرط فى فوز ثمين بعد سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2 أمام مضيفه فريق مونزا، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب "يو باور"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو"  برصيد 34 نقطة، وذلك بفارق 10 نقاط كاملة عن نابولي المتصدر للمسابقة برصيد 44 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة