كل التفاصيل الخاصة بتسجيل الطلاب لاستمارة الثانوية العامة.. "فيديو"

الثلاثاء، 10 يناير 2023 02:58 م
كل التفاصيل الخاصة بتسجيل الطلاب لاستمارة الثانوية العامة.. "فيديو" جرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بتسجيل استمارة الثانوية العامة.

وتابعت التغطية الخاصة أنه أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اقتراب موعد إتاحة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023، موضحة أنه من المقرر أن يتم تمكين الطلاب من كتابة الاستمارة خلال الأيام المقبلة منتصف يناير الجارى، مشددة على أن تحرير الاستمارة شرط لدخول اختبارات الثانوية العامة 2023، وأى طالب لن يسجل لن يسمح له بدخول الاختبارات، مضيفة أنه سيتاح تسجيل الاستمارة مدة طويلة من الوقت تصل لقرابة الشهرين.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم حصر أعداد الطلبة المتقدمين للامتحانات عقب انتهاء مرحلة تدقيق بيانات الطلاب إلكترونيا على موقع وزارة التربية.

وأوضحت أنه يتم تسجيل الاستمارة من خلال البريد الموحد للطالب على أن يتم مراجعة اسم الطالب، كما هو مدون بشهادة ميلاده ويقوم الطالب بتدقيق الشعبة واللغة الثانية والديانة قبل طباعة الاستمارة مع مراجعة مواد التخصص لكل شعبة، كما أن الصورة المطبوعة على الاستمارة هي نفس الصورة التي ستقدم مع الاستمارة خلفية بيضاء على أن يكون عنوان الطالب المدون فى الاستمارة هو نفس العنوان المدون ببطاقته الشخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة