أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يصبح الدورى السعودى قبلة نجوم العالم بعد رونالدو؟ ميسى أبرز المطلوبين

الثلاثاء، 10 يناير 2023 12:37 م
هل يصبح الدورى السعودى قبلة نجوم العالم بعد رونالدو؟ ميسى أبرز المطلوبين ميسي ورونالدو
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتحم نادى النصر السعودى سجلات كرة القدم بضم أحد أفضل اللاعبين على مر التاريخ وهو البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق. 
 
تعاقد النصر السعودى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف حتى يونيو 2025، وقدمه إلى وسائل الإعلام فى حفل ضخم على ملعب "مرسول بارك" معقل العالمى. 
 
وأكدت تقارير أن رونالدو سيحصل على 200 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى المكافآت والحوافز، لمدة موسمين ونصف، وسيمتد تعاقد الدون مع العالمى إلى 2030، لكن ليكون سفيرًا للكرة السعودية لدعم ملف استضافة كأس العالم 2030 مع مصر واليونان. 
 
وبمجرد الإعلان عن صفقة انضمام رونالدو إلى النصر انفجرت التقارير حول اقتراب عدة نجوم بارزين فى أوروبا من الانضمام إلى الدورى السعودى عبر بوابتى النصر والهلال. 
 
وإليكم 8 نجوم مرشحون للانتقال إلى الدورى السعودى بعد ارتداء رونالدو لقميص نادى النصر.. 

ليونيل ميسي 

أكد الإعلامي السعودى خالد الذياب، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن الهلال جهز عرضًا قدره 300 مليون يورو لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو 2023، وقد يصل العرض إلى 400 مليون يورو.

ونشر الذياب تغريدة على تويتر جاء فيها، عرض نادى الهلال السعودى عند تواصله مع ميسى فاق 300 مليون يورو، وقد يصل إلى 400 مليون يورو.

 

سيرجيو راموس ومودريتش 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادى النصر السعودى، تخطط للتعاقد مع سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان فى صيف 2023، وكذلك لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد في صيف 2024.

ويأتى ذلك بعد تعاقد النادى السعودى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق.

 

نجولو كانتي 

كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن نجولو كانتى مرشح للانضمام إلى النصر السعودى خاصة فى ظل انتهاء عقده مع تشيلسى فى يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن كثرة الإصابات للنجم الفرنسى نجولو كانتى مع تشيلسى، وغيابه منذ 14 أغسطس الماضى، قد يدفع مسئولى النادى اللندنى للتفريط فى اللاعب. 

وشددت الشبكة على أن كانتى لا يعارض الانضمام إلى المملكة العربية السعودية، لكن العقبة توجد أمام نادى النصر السعودى الذى يحمل بداخله 8 أجانب محترفين. 

إيدين هازارد 

أشارت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية إلى أن نادى النصر السعودى، يرغب فى الحصول على خدمات النجم البلجيكى إيدن هازارد، لاعب ريال مدريد الإسبانى، بداية من الموسم المقبل، في ظل خروجه من حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وينتهى عقد هازارد مع ريال مدريد، فى صيف عام 2024، منذ انتقاله عام 2019 من تشيلسى الإنجليزى فى صفقة تخطت قيمتها 100 مليون يورو.

وقالت الشبكة الفرنسية إن النصر السعودى، يريد ضم هازارد فى الميركاتو الصيفى المقبل، ليزامل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في الفريق.

 

خوان كوادرادو 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية فإن النصر يعمل على ضم العديد من لاعبى الدوريات الأوروبية الكبرى لمزاملة رونالدو، مضيفة أن كوادرادو يرحب بالذهاب إلى كرة القدم السعودية بمجرد انتهاء عقده مع يوفنتوس، أو الانتقال إلى نادى إنتر ميلان الإيطالى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب سيجد عقدا بمبالغ كبيرة وحياة كرة قدم جديدة، كما أن ديفيد أوسبينا سيتوسط للتعاقد مع كوادرادو، وأنه سيحصل على موافقة كريستيانو رونالدو، زميله السابق فى يوفنتوس.

ماركو ريوس 

وحسبما أكدت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية فإن ماركو ريوس مرشح للانضمام بقوة إلى النصر السعودى فى صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند الصيف المقبل. 

ويأمل النصر فى إقناع ماركو رويس برفض العروض المقدمة له من فرق الدورى الإنجليزى، والانضمام إلى صفوفهم، لمزاملة كريستيانو رونالدو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة