أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب النصر: رونالدو سيشارك ضد ميسي فى مواجهة نجوم الهلال والنصر مع سان جيرمان

الإثنين، 09 يناير 2023 03:26 م
مدرب النصر: رونالدو سيشارك ضد ميسي فى مواجهة نجوم الهلال والنصر مع سان جيرمان رودي جارسيا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث رودي جارسيا، مدرب النصر السعودي، عن مشاركة لاعبه كريستيانو رونالدو في مباراة باريس سان جيرمان الودية بعد 10 أيام، لتتجدد مواجهة الدون مع ليونيل ميسي نجم الفريق الباريسي.
 
وتقام المباراة الودية بمزيج من نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان يوم 19 يناير بمناسبة موسم الرياض.
 
وقال مدرب النصر فى تصريحات نشرتها جريدة ليكيب الفرنسية، "رونالدو سيغيب عن مباراة الشباب فى الدوري السبت المقبل بسبب عقوبة الإيقاف، ثم يلعب لأول مرة رسميا ضد الاتفاق 22 يناير".
 
وأضاف المدرب الفرنسي، "ظهور رونالدو الأول لن يكون بقميص النصر، بل بقميص مختلط بين الهلال والنصر فى المباراة الودية ضد باريس سان جيرمان يوم 19 يناير بالسعودية".
 
وواصل جارسيا، "بصفتي مدربا للنصر، لست سعيداً بهذه المباراة، رؤية باريس سان جيرمان ولاعبيه الرائعين يعد أمرا جيدا من أجل تطور كرة القدم السعودية. لكن لدينا مباراة في الدوري بعد 3 أيام".
 
وزاد مدرب النصر، "كان من الأفضل التفكير فى جدول المباريات قبل تحديد موعد اللقاء، لكنها ليست أزمة كبيرة، نحن سعداء بتواجدنا فى صدارة الدوري السعودي، ونسعى للفوز باللقب رغم صعوبة المنافسة".
 
وتابع مدرب العالمي، "أعتقد أن هذه الصفقة مهمة جدا لتطور السعودية والشرق الأوسط، إذا كان بإمكاني إجراء المقارنة، أعتقد أنه يشبه وصول بيليه إلى كوزموس في حقبته".
 
واستكمل جارسيا، "منذ حضور رونالدو سلطت الأضواء على نادي النصر، وبات العالم بأسره يعرف نادينا، لقد ارتفع عدد المتابعين للنصر على وسائل التواصل الاجتماعي من 800 ألف إلى 10 ملايين متابع خلال أيام قليلة بفضل وصوله".
 
وأتم  مدرب النصر، "أتمنى أن يستعيد كريستيانو متعة اللعب والابتسامة، ففي الأشهر الأخيرة مر بلحظات صعبة بين مانشستر يونايتد ومنتخب بلاده وعلى المستوى الشخصي".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة