أنشيلوتى: السوبر الإسبانى بطولة مهمة لـ ريال مدريد.. وصفقة رونالدو رائعة

الثلاثاء، 10 يناير 2023 05:10 م
أنشيلوتى: السوبر الإسبانى بطولة مهمة لـ ريال مدريد.. وصفقة رونالدو رائعة أنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق  ريال مدريد، أن بطولة كأس السوبر الإسبانى مهمة للغاية للفريق الملكى وذلك قبل مواجهة فالنسيا على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة فالنسيا "كأس السوبر بطولة مهمة دائماً لهذا النادي. في العام الماضي منحنا الكثير من الثقة لهذا الموسم ونأمل أن يفعل الشيء نفسه هذا العام. هناك مباراتان وعلينا أن نقدم أداءً جيداً. نحاول العودة إلى مدريد ببطولة أخرى".

أضاف مدرب ريال مدريد "الوضع في التدريبات كانت جيدة وفوجئت بفياريال، لقد أظهر وجهاً آخر. علينا أن نفعل الأشياء بشكل جيد مرة أخرى، أنا لا أقول العمل لأنه ليس لدينا وقت للعمل. هذا الفريق يعرف كيف يدافع جيداً".

وأوضح أنشيلوتى أن "القلق إنه ليس شيئاً جديداً، لقد رأينا هذا الفريق ككتلة متماسكة وصلبة. أنا مقتنع بأننا سنراها. الجانب الدفاعي ليس جانباً من الجودة بل من العقلية والتضحية".

وتحدث أنشيلوتى عن جينارو جاتوزو مدرب فالنسيا قائلا "لقد مررنا بلحظات لطيفة للغاية، فزنا بدوري أبطال أوروبا مرتين. بعد ذلك لم تكن العلاقة جيدة دائماً، لدينا مشاكل شخصية ولا أريد التحدث عنها. جاء العديد من المدربين من ميلان وفريق غاتوزو قوي جداً ولديه هوية واضحة جداً".

وعن انتقال رونالدو لصفوف النصر السعودى، قال أنشيلوتى "لعب كأس السوبر هنا بسبب الأجواء التي عشناها، نحن سعداء. لقد كان كريستيانو صفقة رائعة، نتمنى له كل التوفيق. إنه أسطورة في نادينا مثل بيل الذي لديه أعتزل ونتمنى له التوفيق ويبقى في قلوب جميع مشجعي ريال مدريد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة