أكرم القصاص: المبادرات والقوافل الطبية ساهمت فى تحسين صحة المواطن

الثلاثاء، 10 يناير 2023 11:17 ص
أكرم القصاص: المبادرات والقوافل الطبية ساهمت فى تحسين صحة المواطن اكرم القصاص - رئيس تحرير اليوم السابع
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"، بالمبادرات الصحية والقوافل الطبية، معتبرا أنها كانت ضرورية وساهمت كثيرا في تحسين صحة المواطن.

وأضاف "القصاص" في تصريحات لـ"هذا الصباح" على شاشة "اكسترا نيوز"، أن هناك جهودا كبيرة من جانب حياة كريمة والتحالف الوطنى، بالإضافة الى التأمين الصحي الشامل فيما يتعلق بتحسين صحة المواطن.

قال رئيس تحرير "اليوم السابع": " حجم الجهود المبذولة في هذا الاتجاه وقرارات العلاج على نفقة الدولة أصبحت تصدر بشكل مباشر بعد أن كانت معقدة في السابق، مشيدا بالمبادرات الرئاسية مثل مبادرة "فيروس سي" و 100 مليون صحة.

كان القصاص، قال إن مؤتمر التحالف الوطنى للدعم الأهلى مهم للغاية لمناقشة نتائج عمل التحالف الوطنى منذ تدشينه في مارس الماضى.

أضاف رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، خلال تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن التحالف الوطنى للعمل الأهلى خطوة مهمة ونقلة نوعية للعمل الأهلى منذ عقود، حيث إن هذا التحالف يشهد تنسيقا بين الجمعيات الأهلية لتصبح الخدمات شمولية وتصل لكل المواطنين، وهذا يشجع جمعيات أهلية أخرى للدخول للتحالف.

أوضح، أن هناك 50 ألف منظمة وجمعية أهلية في مصر تعمل على الأرض وتقدم خدمات للمواطنين، ولكن التنسيق بين الجمعيات الأهلية يضمن وصول الخدمات لكل القرى وعدم ترك أي قرية دون دخول الخدمات إليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة