أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد أستون فيلا.. إيمرى يحقق رقماً مميزاً فى الدوري الإنجليزي مع الفيلانز

الأحد، 01 يناير 2023 06:34 م
توتنهام ضد أستون فيلا.. إيمرى يحقق رقماً مميزاً فى الدوري الإنجليزي مع الفيلانز أوناي ايمري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا ، رقماً مميزا بعد قيادته "الفيلانز" لتحقيق فوز مستحق على حساب توتنهام فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى إحصائيات وأرقام كرة القدم، فاز أوناي إيمري بثلاث من مبارياته الأربع الأولى فى الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب لأستون فيلا، بينما أصبح أول مدرب لفيلا يفوز بأول مباراتين خارج أرضه فى المسابقة منذ جون جريجوري فى مارس 1998.

سجل أهداف المباراة كل من إيميليانو بوينديا، ودوجلاس لويز فى الدقيقتين 50، و73 على التوالى لصالح نادى أستون فيلا.

بهذه النتيجة تواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 25.

بينما حجز نادي أستون فيلا المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 انتصارات والتعادل في 3 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 25.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام الخاصة بكرة القدم تنازل توتنهام عن شباكه مرتين على الأقل في كل مباراة من مبارياته السبع الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أطول فترة لعب فيها 2+ في مباريات الدوري منذ نوفمبر 1988 (8).

وأوضحت الشبكة ارتكب لاعبو توتنهام خمسة أخطاء مجتمعة أدت إلى أهداف للمعارضين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على الأقل مرتين أكثر من أي فريق آخ ، وكان الحارس هوجو لوريس مسؤولاً عن ثلاثة من هؤلاء الخمسة.

وجاء تشكيل توتنهام كتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: روميرو، لينجليه، دايفيز، دوهيرتي.

خط الوسط: هويبييه، بيسوما، بريسيتش، براين.

خط الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين.

فيما جاء تشكيل أستون فيلا كالتالى:

أولسن، بونج، كونسا، مينجيز، دين، مكجين، دوجلاس، كاماران بابلي، بوينديا، واتكينز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة