أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الأحد 1/ 1 / 2023

الأحد، 01 يناير 2023 11:55 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 1/ 1 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 1 / 1 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: فريق الأهلي اختتم استعداداته لمباراته ضد بيراميدز غدا، وإعلان حكم المباراة وتحديد موعد وصول محمد الضاوي صفقة الأهلي الجديدة إلى القاهرة.
 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة بيراميدز، التى تقام مساء غد الاثنين باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق فقرة إحماء، وأعقبها تنفيذ اللاعبين التدريبات الفنية والجمل الخططية التى يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال مباراة الغد، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن التونسي محمد الضاوي الشهير بـ"كريستو"، لاعب النجم الساحلي التونسي، سيصل القاهرة غدا الاثنين من أجل الانضمام إلى الأهلي ليكون أولى صفقات الفريق الأحمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما نجح مسئولو القلعة الحمراء في حسم الصفقة.

وأنهى الأهلي صفقة ضم الضاوي من النجم الساحلي مقابل مليون و300 ألف دولار، بحيث يتم خصم القسطين المتبقيين للأهلي لدى النادي التونسي من غرامة الإيفواري سليماني كوليبالي، والبالغة 975 ألف دولار، على أن تتحمل خزينة القلعة الحمراء الجزء المتبقي.

 

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تعيين البولندى شيمون مارتشينياك حكما لمباراة الأهلى وبيراميدز فى السابعة مساء غد الإثنين باستاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادى بيراميدز، قائمة مباراة الأهلي في الدوري الممتاز، كالتالى: 
 
 

كشف مصدر داخل نادي سموحة موقف ناديه من حسم انتقال خالد عبد الفتاح ظهير الفريق السكندري، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد سلسلة المفاوضات التي قادها الأهلي مع نظرائه في سموحة، من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأحمر.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في تدعيم الجبهة اليمنى بلاعب سوبر بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بخلاف تراجع مستوى محمد هاني واعتماد مارسيل كولر المدير الفني، على كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن بدلا من الظهير الأيمن.

 

نشر مصطفى سعد، لاعب الأهلي، صورة عبر حسابه على "إنستجرام" من مران فريقه، يعلن فيها انضمامه لقائمة فريقه التي ستخوض مباراته ضد بيراميدز، غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وعلق مصطفى سعد على الصورة المنشورة: "مباراة الغد"، في إشارة إلى تواجده بقائمة مباراة بيراميدز.

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم السبت 31 / 12 / 2022

السبت، 31 ديسمبر 2022 11:55 م

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 27-12-2022

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 11:17 م

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 26 / 12 / 2022

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 09:31 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة