أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجي الشهابي: الإفراج عن 33 من المسجونين احتياطيا بادرة طيبة لسياسات جديدة من الدولة

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 04:16 م
ناجي الشهابي: الإفراج عن 33 من المسجونين احتياطيا بادرة طيبة لسياسات جديدة من الدولة العفو الرئاسي
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، إنه يثمن الجهود التي تقوم بها لجنة العفو الرئاسي والدولة المصرية بقرار الإفراج عن 33 سجينا احتياطا، مؤكدا على أنه متفائل بالمناخ العام الناتج عن الدعوة إلى الحوار الوطني وقرارات الإفراج عن المسجونين .

وأضاف رئيس حزب الجيل في تصريح لليوم السابع أن الدولة المصرية تؤكد على عزمها لتوفير الأجواء الإيجابية لآمال الشعب المصري ، لافتا أن قرارات الافراج على المحبوسين احتياطا يؤكد على أن الدولة المصرية تسعى لسياسات جديدة نحو حقوق الإنسان وحق التعبير في الرأي.

وتابع أن إجراءات الجمهورية الجديدة سوف تشهد رؤى وإطر جديدة من كل المصريين من أجل النهوض بالدولة المصرية قائلا :" إن قرارات الافراج عن المسجونين اسعدتني وتسعد كل المصريين، وخاصة أن القيادة السياسية هي وراء كل هذه الإجراءات المختلفة من أجل المصريين وهى بادرة طيبة للحوار الوطني وردا على كل المشككين الذين يحاولون النيل من الدولة وقياداتها".

وتقدم أعضاء لجنة العفو الرئاسي بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على دعمه المستمر في نهو ملف المحبوسين، والتقدير للنائب العام لاستجابته لهذا الملف الهام، كما توجهة أعضاء اللجنة بالشكر لوزارة الداخلية على ما تبذله من جهود للتنسيق في خروج المفرج عنهم.
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة