تجديد حبس متهمين بانتحال صفة نصبا على رواد وحدات تراخيص المرور 15 يومًا

الخميس، 08 سبتمبر 2022 12:33 م
تجديد حبس متهمين بانتحال صفة نصبا على رواد وحدات تراخيص المرور 15 يومًا متهمين - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات، حبس شخصين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالنصب والاحتيال على المواطنين المترددين على إحدى وحدات تراخيص المرور بالقاهرة، بأسلوب "انتحال الصفة".

 

كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين، للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة انتحال الصفة والنصب على المواطنين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

أكدت معلومات وتحريات قسم مباحث المرور بمديرية أمن القاهرة، قيام (شخصين، مقيمان بمحافظة القاهرة) بالنصب على المواطنين المترددين على إحدى وحدات تراخيص المرور بالقاهرة، عقب إيهامهم بأنهما من العاملين بالوحدة، وقدرتهما على إنهاء الإجراءات الترخيصية لهم مقابل تحصلهما على مبالغ مالية.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال تواجدهما بوحدة التراخيص المشار إليها، وبحوزتهما "شهادة براءة ذمة – رخصة تسيير لإحدى السيارات – شهادة صلاحية جهاز إطفاء – نموذج فحص بيئة – صور ضوئية لبطاقة الرقم القومى بإسم أحد الأشخاص – إستمارة كمبيوتر لرخصة قيادة خاصة – نموذج إختبار رخصة قيادة بإسم إحدى السيدات – مبلغ مالى – عقود بيع سيارات منسوب صدورها لمكاتب توثيق مختلفة".

 

وبمواجهتهما اعترفا بانتحالهما صفة عاملين بوحدة التراخيص المشار إليها باستخدام المضبوطات بحوزتهما لإيهام مالكى السيارات بقدرتهما على إنهاء الإجراءات الترخيصية مقابل التحصل منهم على مبالغ مالية، كما أقرا بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامى. فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة