انتشال جثامين شابين غرقا فى شاطئ النخيل بالإسكندرية

الخميس، 08 سبتمبر 2022 11:23 ص
انتشال جثامين شابين غرقا فى شاطئ النخيل بالإسكندرية غريق - أرشيفية
الإسكندرية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى المدعومة بغطاسين الخير المتطوعين فى محافظة الإسكندرية، من انتشال جثامين اثنين من الغرقى بشاطئ النخيل وذلك بعد غرق الأول عقب نزوله للبحر للسباحة وغرق شخص أخر أثناء البحث عنه.

 

ومن جانبه قال إيهاب المالحى، قائد فريق غواصين الخير فى الإسكندرية: أن جهود البحث نجحت فى انتشال جثامين اثنين من الغرقى من شاطئ النخيل، الأولى لشاب يدعى حازم عمرو جابر البندارى، 19 سنة، مقيم بالإسكندرية، عقب نزوله عند الحاجز الثالث جرى انتشال جثمانه اليوم.

 

وأضاف قائد غواصين أن الحالة الثانية لشاب يدعى بكار، يبلغ من العمر 38 عامًا، من أقارب الشاب الغريق، وذلك عقب نزوله البحر، مساء أمس للبحث عن جثمان الشاب حازم إلا أنه غرق " مشيرا "، أن عدد كبير من فريق غواصين الخير توجهوا بالأمس للبحث عن الجثمان فور توجيه النداء لهم، لكن لم يتمكنوا من العثور عليه بسبب ارتفاع الأمواج وشدة الرياح.

 

كان اللواء خالد البروى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بوقوع حالة غرق بشاطئ النخيل لشاب فى العقد الثانى من العمر. 

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وضباط قسم شرطة الدخيلة، وقوات الإنقاذ النهرى المدعومة بغطاسين الخير المتطوعين إلى موقع الحادث، وجرت عملية البحث عن الجثمان وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق فى الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة