أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيش الليبى يعلن القضاء على قيادى بداعش تورط فى مذبحة المسيحيين المصريين

الخميس، 08 سبتمبر 2022 12:00 ص
الجيش الليبى يعلن القضاء على قيادى بداعش تورط فى مذبحة المسيحيين المصريين تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في جولة إخبارية جديدة من نشرة أخبار خارج الحدود، تتجول الزميلة هناء أبو العز في عدد من الأخبار العالمية والتي بدأت بخبر عاجل نشره الجيش الليبى أعلن  فيه أنه تم القاء القبض على  الداعشى الإرهابي مهدي دنقو فى منطقة مرزق بالجنوب الليبي.
 
وأكد الجيش الليبي فى بيان له، أن العملية تمت بعد سلسلة من التحريات والمتابعة والتدقيق وذلك بعد عدة محاولات لهذا الإرهابي للتملص والاختفاء والتوارى على الأنظار والقيام بعمليات خداع كان آخرها بث خبر القضاء عليه وقتله عندما تم القضاء على عدد من العناصر التابعة له ليختفى وتنتهي عملية المطاردة له، وقد تم بث الخبر حينها لطمئنته أنه تم تصديق خبر القضاء عليه. 
 
كما أشارت الزميلة إلى قرار الحكومة السويسرية باتخاذ خطوات جذرية للتخفيف من أزمة الطاقة التي تعصف بأوروبا.
 
وأعلنت الحكومة أن أولئك الذين ينتهكون أنظمة التدفئة الحكومية هذا الشتاء يمكن أن يُعاقبوا بغرامة أو حتى السجن.
 
وبموجب القواعد التي تم إدخالها في مرسوم حكومي جديد، يمكن للمباني ذات أنظمة التدفئة بالغاز تدفئة الغرف حتى 19 درجة مئوية فقط. ولا يمكن تسخين الماء إلا حتى 60 درجة مئوية، والسخانات المشعة محظورة. ويجب أن تظل حمامات السباحة والساونا في سويسرا باردة هذا الشتاء أيضا.
 
ومن باكستان تحدثت الزميلة هناء أبو العز عن زيارة  الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش،  لباكستان ودعوة المجتمع الدولي لتقديم الدعم للباكستانيين.
 
 كما ألقت الزميلة هناء أبو العز الضوء على الجدل الدائر حول وزيرة الصحة البريطانية الجديدة و الانتقادات بأنها لا تناسب المنصب الخاص بها لأنها تشرب السجائر بشراهة وكذلك الخمور مع زيادة واضحة في وزنها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة