ووبي جولدبرج تهاجم مسلسلى The Lord of the Rings و House of the Dragon

الخميس، 08 سبتمبر 2022 07:00 م
ووبي جولدبرج تهاجم مسلسلى The Lord of the Rings و House of the Dragon ووبي جولدبرج
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الممثلة العالمية ووبي جولدبرج على انتقادات معجبي The Lord of the Rings: The Rings of Power و House of the Dragon الذين لديهم دوافع عنصرية، وذلك بعد الانتقادات التي وجهت لـ كلا العملين بسبب مشاركة أبطال من أصحاب البشرة السمراء في بطولتهما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " marca".

صرحت جولدبرج، قائلة:" : " Lord of the Rings: The Rings of Power و  House of the Dragon ، كلاهما حققا نجاحات كبيرة، لكنهما غير موجودين في العالم الحقيقي، لا توجد تنانين، ولا هوبيت،  وهناك نقاد يقولون إنهم" نشطون في إضافة شخصيات مختلفة وجديدة، على كلا العملين، ولكن هل تخبرني أن السود لا يمكن أن يكونوا مزيفين أيضًا مثل الأشخاص البيض؟".

مسلسل House Of The Dragon بدأ طرحه يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.

أما مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power فـ بدء طرحه فى 2 سبتمبر الجارى، ووفقا للتقريرالذى نشر على موقع "deadline"، سيتم إصدار حلقات المسلسل الجديد بشكل أسبوعى في أكثر من 240 دولة ومدينة حول العالم، بالإضافة إلى ذلك طرحت الشبكة المنتجة صورة من الحلقة الأولى، لتشويق منتظرى العمل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة