مؤمن زكريا خلال برنامج صاحبة السعادة: أنتظم فى العلاج والحمد لله فضل ونعمة.. ومحمد صلاح دعمنى كثيرا عندما ذهبت إلى لندن ويتابع حالتى.. وزوجته: لدى تفاؤل أن يعود للعب مرة أخرى.. وإسعاد يونس: ريهام الشيمى حامل

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 01:23 ص
مؤمن زكريا خلال برنامج صاحبة السعادة: أنتظم فى العلاج والحمد لله فضل ونعمة.. ومحمد صلاح دعمنى كثيرا عندما ذهبت إلى لندن ويتابع حالتى.. وزوجته: لدى تفاؤل أن يعود للعب مرة أخرى.. وإسعاد يونس: ريهام الشيمى حامل مؤمن زكريا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى على سؤال الإعلامية إسعاد يونس، عن حاله قائلا: الحمد لله طبيعى وإن شاء الله خير، وأنتظم فى العلاج الطبيعى، والحمد الله فضل ونعمة.

وأضاف مؤمن زكريا خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: دعاء الناس لى وحب الناس لى نعمة من عند الله وهذا ما يصبرنى، وأنا أحسن من غيرى.

وحول طريقة تعرفه على زوجته ريهام الشيمى قال مؤمن زكريا: كنت أؤدى عمرة وتخيلت صورتها بالكعبة، وعندما ذهبت للجامعة وجدها ومن هنا بدأت قصة الحب بيننا، موضحا أن زوجته لم تكن تعرف شيئا عن كرة القدم.

وقالت ريهام الشيمى زوجة اللاعب مؤمن زكريا، أن زوجها سافر 3 مرات الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وانجلترا من أجل معرفة أسباب المرض وحتى الآن لا يعرفون ما المرض الذى يعانى منه، وننتظر أن يجدون علاج للمرض.

وأضافت: بريطانيا أكثر تقدما فى البحث، وهذا يعطى لنا أمل، ولدى تفاؤل أن يعود للعب مرة أخرى.

وقالت زوجة اللاعب مؤمن زكريا: الناس كلها تحب مؤمن زكريا حتى جمهور الأهلى والزمالك يحبونه، وليس أى لاعب جمهورين الأهلى والمالك يجتمعون عليه.

وكشفت الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة على قناة دى أم سى، أن ريهام الشيمى زوجة اللاعب مؤمن زكريا حامل، فيما قالت ريهام الشيمى، إنهما لعدة مرات ذهبوا للطبيب وقال إنها لا يمكن أن تحمل لأن المرض الذى يعانى منه زوجها لن يجعله قادر على ذلك.

وأضافت زوجة مؤمن زكريا: الأطباء قالوا لنا الموضوع صعب ولكن الله جبر بخاطرنا ربنا كريم، موضحة أنها حامل فى بنوتة.

وحول بداية تعرف مؤمن زكريا عليها، قالت ريهام الشيمى: مؤمن زكريا كان معجب بى من البداية وكنا مع بعضنا فى الجامعة ولكن نكن نعرف بعضنا، وشاهدنى فى فرح صاحبه وصديقتى فقال انه يريد أن يتعرف على فتعرفنا على بعض وارتحت له وارتاح لى.

وقالت ريهام، أن يوم مؤمن زكريا عادى حيث يستيقظ ويفطر ويذهب للعلاج الطبيعى لأن الطبيب قال لنا إنه لابد أن يكون هناك تأهيل لجسمى.

وأضافت زوجة اللاعب مؤمن زكريا، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى أن مؤمن زكريا لديه صبر شديد لم اجده عند أى حد وهذا ما يجعلنى صبورة ومؤمنة بأنه سيتم شفاؤه، وتجربة مرضى علمتنى الصبر والمسئولية، وأحيانا يأتى له حالة حزن وضيق ولكن هناك كثيرة يرفعون من روحه المعنوية والجمهور الذى يحضر لمنزلنا يرفع من روحه المعنوية. وتابعت: أنا فخورة بزوجى ليرد مؤمن زكريا: بل أنا فخور بيك.

وقالت زوجة مؤمن زكريا: لم أشعر أننى تبعت بسبب مرض زوجى بل أشعر أننى لم أفعل شيء تجاه زوجى فهو حبيبى، وأنا لا أعمل، ويومى عادى مثل أى امرأة ليرد مؤمن زكريا :" أنا الشغل بتاعها انا وابنى مالك "

وقالت زوجة مؤمن زكريا: مؤمن زكريا ليس رومانسيا على الإطلاق حتى مشاعره يخفيها، ولكن أنا رومانسية، وكلمة بحبك لم يقولها على الإطلاق فهو يهتم بالأفعال أكبر لترد الإعلامية إسعاد يونس " مش لوحدك كذلك زوجى رجل أفعال

وطلبت الإعلامية إسعاد يونس من مؤمن زكريا أن يقول لزوجته "أنا بحبك"، ليقول مؤمن زكريا "أنا بحبك يا ريهام"، لتعقب ريهام الشيمى: هو يريد أن يقول ولكن لا اعرف السبب ليرد مؤمن أفعال.

وقال اللاعب مؤمن زكريا، أن التجربة علمته أن يعتمد على نفسه وكذلك الصبر والهدوء، فكنت فى السابق عصبى للغاية لكن الآن أصبحت هادئ والإرادة، وأكلى لم يتغير.

وأضاف مؤمن: الطبيب قال لى كل أى طعام ولكن اتناول فيتامينات ومثبتات للحالة، موضحا أنه اكتشف المرض فى التمرين وأنه غير قادر على التمرين، وكان هناك تشابه فى الإصابة عندما سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية تم إبلاغى أننى لن أستطيع أن ألعب كرة قدم.

وتابع مؤمن زكريا: من يزورنى شيكابالا وجنش وعمرو السولية وحسام عاشور واحمد فتحى وحسام غالى ومتعب وبيبو أحمد الخطيب، وأصحابى من عين شمس يتواصلون معى باستمرار.

وقال مؤمن زكريا: عمرى ما شكيت أن زوجى لن تتحملنى، وبعد مرضى تقف دائما بجانبى وتساعدنى فى ارتداء ملابسى خاصة أن ارتدائى للمبلاس صعب، وهى تحب الورد كثيرا، وكان عيد ميلادها غدا فكلمت واحد صاحبى يأتى ببوكيه ورد، لترد ريهام الشيمى: بحب عمرو دياب وشيرين

وقال اللاعب مؤمن زكريا، أن لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى محمد صلاح دعمه كثيرا عندما ذهب إلى لندن ويتابع حالته.

وأضاف مؤمن زكريا، خلال برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة دى أم سى: كان نهائى ليفربول فى إنجلترا فى لندن وكنت انا فى لندن فأرسل للطبيب وأنهم عمل لى مفاجأة وسيحضر المباراة وإذا كسبنا سينزل الملعب ولم أكن أعلم شيء.

وتابع مؤمن زكريا: كى أنزل الملعب أمر صعب ولابد من مسئول أن يوافق، ولكن محمد صلاح طلع المدرج وأخذنى ونزل معى، والمدير الفنى لليفربول قال لى ادخل أرقص مع اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة