أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو السولية: مؤمن زكريا محترم وابن بلد وتعرفت عليه فى معسكرات منتخب مصر

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 12:23 ص
عمرو السولية: مؤمن زكريا محترم وابن بلد وتعرفت عليه فى معسكرات منتخب مصر عمرو السولية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال لاعب نادى الأهلى عمرو السولية، إنه تعرف على مؤمن زكريا عندما كان يلعب مؤمن زكريا في الزمالك وهو يلعب في الإسماعيلى، حيث كانا يتقابلان في معسكر منتخب مصر، متابعا: كنا نجلس مع بعضنا في غرفة واحدة والبلاوى كلها كنا بنعملها مع بعض وعندما ذهبنا للأهلى كنا نجلس في معسكر واحد .

وأضاف عمرو السولية، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: مؤمن زكريا محترم للغاية وابن بلد ولا يوجد حد في مصر لا يحبه ووقت ما تحتاجه ستجده، وهو يشعر بهذا الكلام خلال الفترة الأخيرة.

وتابع عمرو السولية: كنا ناكل قبل ما ننام، وكان يحب ياكل فراخ بانيه قبل ما ينام ومن ساعة ما ظللت معه ادمنت هذا الطعام وكان يتفائل بهم ، واحنا الاتنين من نوع اللى بيجوع بسرعة .

وتحدث عمرو السولية عن مؤمن زكريا قائلا: هو مش من نوع مؤدب اوى ، وهو بيحب يسمع الأغانى قبل المباراة ويحجب الرقص كثيرا ، ولكن انا هادئ .

وتحدث مؤمن زكريا عن سفرياته مع نادى الأهلى مع عمرو السولية قائلا: كنا نحضر لب وجبن وتونة ، حكى عمرو السولية عن موقف لن ينساه مع مؤمن زركيا قائلا: طلبنا انا وهو سندوتشات، فوجدنا رجل جاء بالأوردر يشبه الفنان الراحل سمير غانم، فظل مؤمن زكريا ضحك، ووجدن الرجل جاء ببانيه وأرز وهذا الطعام لم نطبه.

وتابع عمرو السولية:مؤمن زكريا قال للرجل إننا لم نطلب بانيه وارز ولكن طلبنا سندوتشات، ليرد عليه الرجل أن الشيك بـ500 جنيه حساب هذا الطعام فاعترض مؤمن زكريا وقال للرجل "لن تخرج من الغرفة حتى تأت السندوتشات" وبالفعل ظل الرجل في الغرفة حتى جاءت السندوتشات ولم يدفع مؤمن زكريا الـ500 جنيه.

فيما قالت ريهام الشيمى، زوجة مؤمن زكريا، إن عمرو السولية هو أكثر شخص يرتاح له مؤمن زكريا ، موضحة أنه عندما كان يخسر مؤمن زكريا كان يحضر للمنزل ولا يكلم أحدا ويكون حزينا للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة