عمرو السولية خلال برنامج صاحبة السعادة: مؤمن زكريا محترم وابن بلد وتعرفت عليه فى معسكرات منتخب مصر.. وشيكابالا مازحا: مؤمن لم يترك أحدا في حاله.. والأخير يرد: جنش أكتر واحد عملت فيه مقالب

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 01:32 ص
عمرو السولية خلال برنامج صاحبة السعادة: مؤمن زكريا محترم وابن بلد وتعرفت عليه فى معسكرات منتخب مصر.. وشيكابالا مازحا: مؤمن لم يترك أحدا في حاله.. والأخير يرد: جنش أكتر واحد عملت فيه مقالب شيكابالا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال لاعب نادى الأهلى عمرو السولية، إنه تعرف على مؤمن زكريا عندما كان يلعب مؤمن زكريا فى الزمالك وهو يلعب فى الإسماعيلى، حيث كانا يتقابلان فى معسكر منتخب مصر، متابعا: كنا نجلس مع بعضنا فى غرفة واحدة والبلاوى كلها كنا بنعملها مع بعض وعندما ذهبنا للأهلى كنا نجلس فى معسكر واحد.
وأضاف عمرو السولية، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: مؤمن زكريا محترم للغاية وابن بلد ولا يوجد حد فى مصر لا يحبه ووقت ما تحتاجه ستجده، وهو يشعر بهذا الكلام خلال الفترة الأخيرة.
 
وتابع عمرو: كنا ناكل قبل ما ننام، وكان يحب ياكل فراخ بانيه قبل ما ينام ومن ساعة ما ظللت معه ادمنت هذا الطعام وكان يتفائل بهم، واحنا الاتنين من نوع اللى بيجوع بسرعة.
 
وتحدث عمرو السولية عن مؤمن زكريا قائلا: هو مش من نوع مؤدب اوى، وهو بيحب يسمع الأغانى قبل المباراة ويحجب الرقص كثيرا، ولكن انا هادئ.
 
وتحدث مؤمن زكريا عن سفرياته مع نادى الأهلى مع عمرو السولية قائلا: كنا نحضر لب وجبن وتونة، فميا حكى عمرو السولية عن موقف لن ينساه مع مؤمن زكريا قائلا: طلبنا انا وهو سندوتشات، فوجدنا رجل جاء بالأوردر يشبه الفنان الراحل سمير غانم، فظل مؤمن زكريا ضحك، ووجدن الرجل جاء ببانيه وأرز وهذا الطعام لم نطبه.
 
وتابع عمرو السولية: مؤمن زكريا قال للرجل إننا لم نطلب بانيه وارز ولكن طلبنا سندوتشات، ليرد عليه الرجل أن الشيك بـ500 جنيه حساب هذا الطعام فاعترض مؤمن زكريا وقال للرجل "لن تخرج من الغرفة حتى تأت السندوتشات" وبالفعل ظل الرجل فى الغرفة حتى جاءت السندوتشات ولم يدفع مؤمن زكريا الـ500 جنيه.
 
فيما قالت ريهام الشيمى، زوجة مؤمن زكريا، أن عمرو السولية هو أكثر شخص يرتاح له مؤمن زكريا، موضحة أنه عندما كان يخسر مؤمن زكريا كان يحضر للمنزل ولا يكلم أحدا ويكون حزينا للغاية.
 
وقال اللاعب عمرو السولية، لاعب النادى الأهلى، إنه خلال الفترة الأخيرة لم يكن يرى مؤمن زكريا كثيرا بسبب كثرة المباريات، موضحا أن لديه تفاؤل شديد بأن مؤمن زكريا سيعود للعب كرة القدم.
 
وأضاف عمرو السولية، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: أنا اول واحد مؤمن زكريا اخبره بمرضه وقال لى لا تخبر أحدا، متابعا: مؤمن زكريا أخوية وهو أكبر منى بعامين وهو اكثر من اخ من ساعة ما عرفته أحبه كلاعب وإنسان مع أننا لا نخرج مع بعضنا كثيرا.
 
تحدث عمرو السولية عن بناته قائلا: البنات أعلمهم سباحة وباليه،فليلى تلعب سباحة وتدرب جمباز وممكن أدخلها اسكواش الفترة المقبلة، ولا تعرف كثيرا فى كرة القدم وأخرها تذهب معى الملعب، لترد ريهام الشيمى زوجة مؤمن زكريا: ابنى مالك يحب ليلى كثيرا ويريد أن يسمى البنوتة شقيقته ليلى.
 
وتابع عمرو السولية: مؤمن من اللاعبين الذين يستطيعون احراء اهداف بسهولة، ومن ساعة ما مؤمن تعب لدينا نقص فى هذا الأمر ولو كان موجود كان سيفيدنا كثيرا.
 
وقال اللاعب مؤمن زكريا، إنه لن ينسى لعمر السولية هدفه فى طلائع الجيش لأنه قلد احتفاله، متابعا: عمرو السولية أخويا وصاحبى.
 
فيما قالت ريهام الشيهى، زوجة مؤمن زكريا، إنها لا تقيم تحضيرات كثيرة عند حضور عمرو السولية لمنزل مؤمن زكريا، موضحة أن عمرو السولية لا يلعب بلايستيشن، ويحضر هو والشلة من اللاعبين المقربين من مؤمن زكريا ونحضر طعام من الخارج، والشلة هم محمود كهربا وعبد الشافى والسولية وجنش وشيكابالا.
 
وتابعت ريهام الشيمى: مالك كان يتدرب كرة قدم ولكن اشعر أنه ليس لديه فهم كبير بالكرة وادربه حاليا سباحة، وأكثر وقت أشعر أن مؤمن كان لابد أن يتواجد فيه هو الفترة الحالة فى الأهلى وإن شاء الله سيعود للملاعب.
 
وقال اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادى الزمالك، أن مؤمن زكريا اخوية، وبعيدا عن الكرة لاعبين الكرة أصحاب، وأيا كان تلعب فين نحن أصحاب فلازم الناس تهدأ شوية، ليرد مؤمن زكريا: احلى مفاجئة هو والسولية.
 
وأضاف شيكابالا خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: مؤمن كان معنا فى الزمالك، وأنا ومؤمن أصحاب من قبل أن يأتى الزمالك، وهو يحب سماع محمد منير، ومؤمن كان لاعب كير ومحبوب من كل الناس بعيد عن كرة القدم لأنه شخصية من أفضل الناس الذين تعاملت معهم، ومكنش يترك أحدا فى حاله، ليرد مؤمن زكريا : كنت بهزر واقفش فى اللى قدامى واعمل مقالب وليس اكثر.
 
وتابع شيكابالا: مؤمن زكريا لم يترك احد إلا وعمل فى مقالب إلا أنا، وفى إحدى المرات خلال ذهبنا مع المنتخب لملاقاة السنغال وكان معنا على غزال فقلنا له "أنت هتلعب يا على" وبعد المبراة اتغلبنا فقلت له "انت بطلت يا على"، ليرد مؤمن زكريا : أكثر واحد عملت فيه مقالب كان جنش.
 
وقال شيكابالا: لا أحب أن أكل قبل المباراة، وقبل المباراة بـ 4 ساعات ممكن اكل ولكن لا اكل قبل المباراة.
 
وأضاف شيكابالا: عندما ذهب مؤمن زكريا للأهلى لم يحدث اى مشكلات بل ظللنا أصحاب، والناس لابد أن تفهم أن علاقتنا كلاعبين مع الأهلى جيدة وبمجرد أن تنتهى المباراة علاقتنا باللاعبين جيدا، وكان نفسنا أن يكمل معنا مؤمن زكريا فى الزمالك، واخر سنة كان معنا فى الزمالك كان يسجل أهدافا كثيرا، وميدو قال له اريد أن الاعبك فى مكان جديد بوكس تو بوكس فاستغرب مؤمن زكريا وظننها ملاكمة ولكن قال له تكون فى منتصف الملاعب وتجرى للأمام فقال له مؤمن زكريا لن استطيع أن أفعل ذلك ولكن هذا الأمر هو ما جعله ينطلق.
 
وقال مؤمن زكريا أن شيكابالا يتابع حالته بشكل مستمر، ليرد شيكابالا: نحن نصل على القوة منه، وعلمنا بمرضه قبل أن يعلم باقى الناس عن مرض مؤمن زكريا، وهو لديه رضا بشكل دائم.
 
ووجه شيكابالا رسالة لمؤمن زكريا: كمل زى ما انت كلنا فى ضهرك وواثق فى الله انك ستعود للملاعب وتمتعنا وتسجل أهداف ولا تتغير والناس كلها تحبك.
 
وقال مالك مؤمن زكريا، نجل اللاعب مؤمن زكريا، إنه يحب والده ووالدته، متابعا: أنا أهلاوى وزمالكاوى، وبحب الأهلى والزمالك، لترد ريهام الشيمى زوجة مؤمن زكريا: أنا زملكاوية.
 
وأضاف مالك مؤمن زكريا خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: شاهدت مباريات لوالدى وكان شاطر، وبحب ألعب معه كرة، وقريبا سيعود ليلعب، وأريد أن أكون لاعب كرة قدم، وألعب لنادى الزمالك، ولو الأهلى أراد أن ألعب معه سألعب، وبحب فى الزمالك شيكابالا وجنش وكهربا، وبحب ليلى ابنة اللاعب عمرو السولية.
 
ورد مؤمن زكريا قائلا: مالك قريب منى فى الشقاوى وفى كل شيء، لترد ريهام الشيمى: لديه ميول لكرة القدم ويلعب فى البيت كرة قدم ولكن أرى أنه ما زال صغيرا على لعب كرة القدم، ويحب مشاهدة الرعب.
 
وقال مؤمن زكريا: أفضل مباراة لعبها كانت أمام الوداد المغربى وأمام روما التى أحرز فيها هدفا رائعا، وحصلت على 6 دوريات واحد مع الزمالك و5 مع الأهلى، وأفضل أهدافى أمام الزمالك ولكن ليس لدى تحيز.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة