شيكابالا مازحا: مؤمن زكريا لم يترك أحدا في حاله.. والأخير: جنش أكتر حد عملت فيه مقالب

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 01:11 ص
شيكابالا مازحا: مؤمن زكريا لم يترك أحدا في حاله.. والأخير: جنش أكتر حد عملت فيه مقالب شيكابالا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادى الزمالك، إن مؤمن زكريا أخويا، وبعيدا عن الكرة لاعبين الكرة أصحاب، وأيا كان تلعب فين نحن اصحبتا فلازم الناس تهدأ شوية ، ليرد مؤمن زكريا: أحلى مفاجأة هو والسولية.

وأضاف شيكابالا خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: مؤمن كان معنا في الزمالك، وأنا ومؤمن أصحاب من قبل أن يأتى الزمالك، وهو يحب سماع محمد منير، ومؤمن كان لاعب كير ومحبوب من كل الناس بعيد عن كرة القدم لأنه شخصية من أفضل الناس الذين تعاملت معهم، ومكنش يترك أحدا في حاله ، ليرد مؤمن زكريا : كنت بهزر واقفش في اللى قدامى واعمل مقالب وليس اكثر .

وتابع شيكابالا: مؤمن زكريا لم يترك احد إلا وعمل في مقالب إلا أنا ، وفى إحدى المرات خلال ذهبنا مع المنتخب لملاقاة السنغال وكان معنا على غزال فقلنا له "أنت هتلعب يا على" وبعد المبراة اتغلبنا فقلت له "انت بطلت يا على"، ليرد مؤمن زكريا : أكثر واحد عملت فيه مقالب كان جنش .

وقال شيكابالا: لا أحب أن أكل قبل المباراة، وقبل المباراة بـ 4 ساعات ممكن اكل ولكن لا اكل قبل المباراة .

وأضاف شيكابالا: عندما ذهب مؤمن زكريا للأهلى لم يحدث اى مشكلات بل ظللنا أصحاب ، والناس لابد أن تفهم أن علاقتنا كلاعبين مع الأهلى جيدة وبمجرد أن تنتهى المباراة علاقتنا باللاعبين جيدا ، وكان نفسنا ان يكمل معنا مؤمن زكريا في الزمالك، واخر سنة كان معنا في الزمالك كان يسجل أهدافا كثيرا ، وميدو قال له اريد ان الاعبك في مكان جديد بوكس تو بوكس فاستغرب مؤمن زكريا وظننها ملاكمة ولكن قال له تكون في منتصف الملاعب وتجرى للأمام فقال له مؤمن زكريا لن استطيع أن أفعل ذلك ولكن هذا الأمر هو ما جعله ينطلق .

وقال مؤمن زكريا إن شيكابالا يتابع حالته بشكل مستمر، ليرد شيكابالا: نحن نصل على القوة منه، وعلمنا بمرضه قبل أن يعلم باقى الناس عن مرض مؤمن زكريا، وهو لديه رضا بشكل دائم.

ووجه شيكابالا رسالة لمؤمن زكريا: كمل زى ما انت كلنا في ضهرك وواثق في الله انك ستعود للملاعب وتمتعنا وتسجل أهداف ولا تتغير والناس كلها تحبك .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة