تشيلسى يتأخر بهدف أمام دينامو زغرب فى الشوط الأول بدوري الأبطال.. فيديو

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 07:39 م
تشيلسى يتأخر بهدف أمام دينامو زغرب فى الشوط الأول بدوري الأبطال.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق تشيلسي الإنجليزي، أمام نظيره دينامو زغرب الكرواتي، بهدف دون مقابل، في الشوط الأول بمستهل مشوار البلوز فى النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

مباراة دينامو زغرب ضد تشيلسي تقام بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ماكسيمير ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولي بالمجموعة الخامسة.

سجل ميسلاف أورشيتش، مهاجم دينامو زغرب الكرواتي، أول أهداف النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 فى شباك تشيلسى بالدقيقة 13 من زمن المباراة.

 

وجاء تشكيل تشيلسي ضد دينامو زغرب كالتالى:

ميندي، أزبيليكويتا ، فوفانا، كوليبالي، جيمس، كوفاسيتش ، ماونت، تشيلويل، هافرتز، أوباميانج، ستيرلينج.

ويخوض تشيلسي المباراة الأولى في الموسم الحالي ببطولة دوري أبطال أوروبا، باحثا عن تحقيق أول انتصار من أجل أن يستهل مشواره في البطولة والتأهل إلى دور التالي، والزحف تدريجيا نحو المنافسة بقوة على اللقب.

كان البلوز ودع النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في دور ربع النهائي.

كما يدخل تشيلسي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء القوى الذى جمعهما على ملعب "استامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل تشيلسي حاليا المركز السادس برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة اثنين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 9.

على الجانب الآخر، يحاول دينامو زغرب الظفر بنقاط المباراة رغم علمه بصعوبة المهمة، ليبدأ مشواره بالبطولة بمعنويات مرتفعة في محاولة تحقيق مفاجأة والتأهل إلى الدوري التالي.

وأوقعت قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تشيلسي الموسم الحالي ضمن منافسات المجموعة الخامسة، رفقة كل من، إيه سي ميلان الإيطالي، ريد بول سالزبورج النمساوي، ودينامو زغرب الكرواتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة