أكرم القصاص - علا الشافعي

هندرسون يغيب عن ليفربول 3 أسابيع بسبب إصابة أوتار الركبة

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 10:55 م
هندرسون يغيب عن ليفربول 3 أسابيع بسبب إصابة أوتار الركبة هندرسون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية غياب لاعب وسط نادي ليفربول عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع؛ بسبب إصابة في أوتار الركبة خلال مباراة فريقه ضد نيوكاسل في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تسببت في ابتعاده عن ديربي الميرسيسايد الأخير.

وسيغيب هندرسون عن المباراة الافتتاحية للريدز في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أمام نابولي، ومن المتوقع أيضًا أن يغيب عن المباريات المقبلة ضد ولفرهامبتون وأياكس وتشيلسي.

ووفقاً لصحيفة "ذا أتلتيك"، خضع هندرسون لفحص بالأشعة يوم الجمعة أكد أنه عانى فقط من إجهاد طفيف.

وأوضح التقرير أن هندرسون البالغ من العمر 32 عامًا لم يفقد الأمل في أن يكون لائقًا في الوقت المناسب لمباريات دوري الأمم الأوروبية مع منتخب إنجلترا ضد إيطاليا وألمانيا الشهر الجاري.

وشدد التقرير على أن هندرسون سيكون لائقاً للمشاركة مع نادي ليفربول عقب فترة التوقف الدولية حيث سيكون الظهور الأول أمام برايتون في الأول من أكتوبر القادم بالدوري الإنجليزي.

ويتزامن غياب هندرسون مع عودة تياجو ألكانتارا الذي عاد للتدريبات في "كيركبي" اليوم الإثنين بعد تعافيه من إصابة في أوتار الركبة.

ويتواجد نادي ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6.

في سياق متصل، أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الإثنين، عن القميص الثالث الذى سيخوض به مباريات الموسم الجديد 2023-2022 فى الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى أبطال أوروبا.
 
ونشر فريق الريدز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، فيديو مشوق للقميص الثالث وظهر فيه نجوم الفريق وهم يعزفون الموسيقى والدرامز أثناء الكشف عن القميص.          
 
كما تواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الريدز، في الإعلان على قميص ليفربول الثالث، وظهر نجوم الفريق مثل البرازيلي روبرت فيرمينو وجوردان هندرسون وأليسون بيكر، وفابينيو، وهم يرتدون القميص الجديد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة