أليسون بيكر: ليفربول يسعى لاستعادة الانتصارات وتحسين الأداء

الأحد، 04 سبتمبر 2022 10:57 ص
أليسون بيكر: ليفربول يسعى لاستعادة الانتصارات وتحسين الأداء ايفرتون ضد ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول المحترف بين صفوفه المصرى محمد صلاح، بضرورة أن يضيف ليفربول الاتساق والتحسن فى أدائه بالمباريات المقبلة.

وحرم فريق الريدز من تحقيق فوزه الثالث على التوالى فى الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيفرتون أمس بعد انتهاء ديربي ميرسيسايد رقم 241 بالتعادل سلبيا بدون أهداف.

وقال أليسون فى تصريحات لموقع نادى ليفربول، "أداء ليفربول مبني على الانتصارات السابقة على بورنموث ونيوكاسل يونايتد، لكنه أشار إلى التقدم الإضافي المطلوب من اللاعبين، لكننا قدمنا أداءً جيدًا، وحسّننا أداءنا فيما يتعلق بالمباريات الأخيرة ، وصنعنا الفرص، والعديد من الفرص الواضحة كان من الممكن أن نسجل لكن الخصم حصل على فرصه أيضًا".

وأضاف بيكر، "لقد دافعنا بشكل جيد بما يكفي للحفاظ على نظافة الشباك، هذا هو الهدف المشترك للفريق، ونحن نعمل بجد من أجل ذلك نحصل على نقطة ونواصل المضي قدمًا ،الانحراف كان لأن لاعبينا في التحدي كانوا قريبين بما يكفي من الكرة ونتحدث عن ذلك - أن نكون هناك ونجعل الأمر صعبًا على المهاجم أو أي شخص لديه الكرة داخل منطقة الجزاء".

وتابع أليسون، "علينا أن نكون هناك لمواجهة التحدى لصد الكرة لقد فعلوا ذلك وكنت على استعداد للقيام بحركات سريعة للإنقاذ ،نحن نركز حقًا على استعادة الانتصارات، كان من المهم حقًا أن نفوز بالمباراة الأخيرة ضد نيوكاسل".

وأضاف بيكر، "لا تحصل دائمًا على النتائج التي تريدها ولكن عليك أن تقاتل من أجل ذلك، تحتاج إلى الاتساق فى أدائك، ونحن نحقق ذلك نحن نتحسن فيما يتعلق بالمباريات الأخيرة التي خضناها، كل مباراة نقوم بتحسينها، اللاعبون يعودون من الإصابات وهذا أمر مهم حقًا وهذا هو الجانب الجيد في كل شيء."

ويجب على ليفربول الآن أن يحول انتباهه إلى بداية مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، برحلة إلى نابولي أولاً في جدولهم الأسبوع المقبل، ثم يحل ولفرهامبتون على ملعب آنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر السبت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة