أودينيزي ضد روما.. مورينيو يتعرض لأكبر هزيمة في تاريخه بالدوري الإيطالي

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 12:00 ص
أودينيزي ضد روما.. مورينيو يتعرض لأكبر هزيمة في تاريخه بالدوري الإيطالي جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، لأكبر هزيمة في تاريخه التدريبي بالدوري الإيطالي، بعدما مني بهزيمة قاسية بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الفريولي" ضمن منافسات الجولة الخامسة للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمي بات هزيمة روما برباعية نظيفة هي أكبر خسارة لجوزيه مورينيو في مسيرته في الدوري الإيطالي؛ في الواقع، خسر مرتين فقط بفارق 4 أهداف في مباراة دوري الدرجة الأولى: 0-5 في برشلونة-ريال مدريد (2010) و0-4 في تشيلسي-مانشستر يونايتد (2016).

وأوضحت "أوبتا" أن خسارة روما هي أكبر هزيمة جوزيه مورينيو في الدوري الإيطالي؛ مرتين فقط سبق أن خسر فريق دربه من خلال استقبال 4 أهداف أو أكثر في الدوري: 0-5 في برشلونة - ريال مدريد (2010)، 0-4 في تشيلسي - مانشستر يونايتد(2016).

وجاءت أهداف المباراة كل من ينوما ديستيني أودوجي، لازار ساماردزيتش، روبرتو بيريرا، وساندي لوفريتش في الدقائق 5، 56، 75 و82، على التوالي.

بهذه النتيجة ارتقى فريق أودينيزي الى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها، وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5.

بينما يأتي روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن أودينيزي وجمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

وشهدت مباراة روما تأثر طفل من مشجعي فريق روما والذي انهمر في البكاء بسبب النتيجة القاسية التي تعرض لها النادي بالدوري الايطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة