باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس.. بوجبا يظهر فى تدريبات اليوفى

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 12:44 م
باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس.. بوجبا يظهر فى تدريبات اليوفى بول بوجبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط نادى يوفنتوس الإيطالي ظهر في تدريبات الفريق، ضمن الاستعدادات لمواجهة باريس سان جيرمان غدا فى دورى أبطال أوروبا المحدد لها غدا.

ويصطدم يوفنتوس بنظيره باريس سان جيرمان مساء غد، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأصيب النجم الفرنسي بول بوجبا فى الغضروف المفصلي للركبة يوم 23 يوليو الماضي خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية بمعسكر يوفنتوس بمدينة دالاس الأمريكية، وتقرر غيابه لمدة 5 أسابيع.

وكشف موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، من خلال مقطع فيديو، ظهور بول بوجبا فى تدريبات يوفنتوس صباح اليوم، الاثنين، وظهر بوجبا فى تدريبات منفردة استعدادا للعودة إلى المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 9 نقاط ويبتعد بنقطتين فقط عن قمة الترتيب دورى الإيطالي حيث بدأ فريق السيدة العجوز بداية سيئة في الدوري الإيطالي وتعثر بالتعادل ثلاث مرات في أول خمس جولات من المسابقة.

وانضم بوجبا إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الحالية في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد ليعود للفريق مرة جديدة بعد 6 سنوات على رحيله.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة