أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أرقام بول بوجبا فى الولاية الأولى مع يوفنتوس

الإثنين، 11 يوليو 2022 01:30 م
تعرف على أرقام بول بوجبا فى الولاية الأولى مع يوفنتوس بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي، فى استعادة نجمه الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.

خاض النجم الفرنسي بول بوجبا مسيرة مميزة مع يوفنتوس، خلال الفترة من 2012 حتي 2016 قبل إنطلاق الولاية الثانية مع السيدة العجوز الموسم الجديد 2022-2023.

وقبل بدء مشوار بول بوجبا مع يوفنتوس الإيطالي، نستعرض لكم كل ما قدمه النجم الفرنسي في الولاية الأولي مع السيدة العجوز على النحو التالي..

177 مباراة

34 هدفًا

40 تمريرة حاسمة

4 ألقاب الدوري الإيطالي

لقبين كأس إيطاليا

لقبين السوبر الإيطالي

أعلن يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي عن ضم النجم الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة إنتقال حر.

أصدر نادي يوفنتوس بيان عبر موقعه الرسمي : قال فيه "عندما نقول وداعًا، بعد مغامرة رائعة عشناها معًا، في زاوية من القلب، هناك دائمًا أمل ضئيل في رؤية بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلاً أم آجلاً".

وأضاف :"مع بول كان الأمر كذلك، في عام 2016، انفصلت مساراتنا بعد 4 سنوات مذهلة، السنوات التي ظهر فيها ذلك الشاب الفرنسي الموهوب الذي يقل عمره عن 20 عامًا في الفريق الأول، وبعد أقل من شهر سجل هدفه الأول، وفي السنوات التي تعلمنا فيها أن نحبس أنفاسنا في كل مرة رأيناه فيها يحمل اللقطة من الخارج: عرفنا كيف يمكن أن تنتهي ، وغالبًا ما تنتهي بضجيج من الفرح".

تابع :"عاد بول إلى تورينو، وغادر عندما كان صبيًا، وعاد ليكون رجلاً وبطلاً، لكن هناك شيئًا واحدًا لم يتغير: الرغبة في كتابة صفحات جديدة أخرى لا تُنسى ، معًا".

أنهي نادي يوفنتوس بيانه، قائًلا :"لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة: عاد بوجبا معنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة