أكرم القصاص - علا الشافعي

متصدرة جوه وبره الملعب.. سيرينا ويليامز أكثر لاعبة تغريدا على تويتر

الأحد، 04 سبتمبر 2022 11:19 ص
متصدرة جوه وبره الملعب.. سيرينا ويليامز أكثر لاعبة تغريدا على تويتر سيرينا وليامز
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن موقع "تويتر" أن سيرينا ويليامز نجمة التنس الأمريكية لديها الآن سبب آخر للعظمة، بصرف النظر عن جوائزها فى التنس، حيث تعتبر الآن أكثر اللاعبات تغريدًا على الإطلاق عبر موقع التواصل الاجتماعى.

وفى هذا الصدد، أصدرت صفحة "Twitter Sports" تلك المعلومات فى مقطع فيديو مع تعليق، "فى الملعب وعلى الجدول الزمنى، تعد سيرينا ويليامز الأعظم على الإطلاق، هى أكثر لاعبة تغريداً على الإطلاق".

يأتى هذا بعدما خسرت سيريينا ويليامز، الجمعة، فى الجولة الثالثة من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة أمام الاسترالية أجلا تومليانوفيتش 7-5 و6-7 و6-1 ، مما أسدل الستار على مسيرتها المتألقة، وكانت ميشيل أوباما وليبرون جيمس من أكبر الأسماء التي شاركت رسائل صادقة عبر الإنترنت لوداع سيرينا ويليامز بعد خسارتها في البطولة، وحتى بعد هزيمتها، كانت ويليامز تتلقى رسائل مماثلة ليس فقط من الرياضيين، ولكن أيضًا من آخرين ذوي نفوذ كبير.

تغريدة كاميليا
تغريدة كاميليا

وغردت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، على تويتر، "شكرًا لك سيرينا ويليامز لإلهام الناس في جميع أنحاء العالم بموهبتك ونعمتك وتصميمك داخل وخارج الملعب.. نحتفل بكل ما كنت عليه وكل ما أنت عليه وكل ما سيأتي"، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وتساقطت دموع سيرينا ويليامز، نجمة التنس الأمريكية، بعد هزيمتها فى نهاية مسيرتها أمام أجلا تومليانوفيتش، فى الجولة الثالثة من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، فيما شكرت النجمة الأمريكية عائلتها، بما فى ذلك والدها ريتشارد، ووالدتها أوراسين، قبل أن تنهار وسط ملعب آرثر آش، بعد تلقى الهزيمة.

وقالت سيرينا ويليامز، بعد المباراة، "شكرا لك أبى، أعلم أنك تشاهدنى.. شكرا أمى"، وبطبيعة الحال، كانت ويليامز غارقه فى المشاعر بعد الثلاث مجموعات الدرامية  وخسارتها أمام الأسترالية تومليانوفيتش بنتائج 7-5 و 6-7 و 6-1، وتابعت: "لقد كانت رحلة ممتعة، لقد كانت أكثر رحلة رائعة مررت بها في حياتي، وأنا ممتنة جدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة