سيرينا ويليامز تخسر فى بطولة أمريكا المفتوحة وتودع عشاق التنس بالدموع

السبت، 03 سبتمبر 2022 01:35 م
سيرينا ويليامز تخسر فى بطولة أمريكا المفتوحة وتودع عشاق التنس بالدموع سيرينا ويليامز
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفجرت دموع سيرينا ويليامز، نجمة التنس الأمريكية، بعد هزيمتها فى نهاية مسيرتها أمام أجلا تومليانوفيتش، فى الجولة الثالثة من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، فيما شكرت النجمة الأمريكية عائلتها، بما فى ذلك والدها ريتشارد، ووالدتها أوراسين، قبل أن تنهار وسط ملعب آرثر آش، بعد تلقى الهزيمة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وقالت سيرينا ويليامز، بعد المباراة، "شكرا لك أبى، أعلم أنك تشاهدنى.. شكرا أمى"، وبطبيعة الحال، كانت ويليامز غارقه فى المشاعر بعد الثلاث مجموعات الدرامية  وخسارتها أمام الأسترالية تومليانوفيتش بنتائج 7-5 و 6-7 و 6-1، وتابعت: "لقد كانت رحلة ممتعة، لقد كانت أكثر رحلة رائعة مررت بها في حياتي، وأنا ممتنة جدًا".

سيرينا وليامز
سيرينا وليامز

وعندما سُئِلَت ويليامز عما إذا كان هذا هو الفصل الأخير حقًا فى مسيرتها المهنية التى امتدت لعقود مليئة بالكؤوس، قالت: "أنا حرفيًا أسير فى طريقى إلى هذا وأتحسن، وكان يجب أن أبدأ فى وقت أقرب هذا العام".

ويقول تقرير "ديلى ميل"، "من غير المحتمل أن تعود ويليامز بالفعل إلى التنس المحترف نظرًا لطموحها الشديد في التطور وتنمية عائلتها، ومع ذلك فمن الصعب تصور أن روحها التنافسية تنطفئ أبدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة