أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يبحث عن صدارة الدوري السعودي مبكراً أمام الفتح

الأحد، 04 سبتمبر 2022 07:00 ص
الهلال يبحث عن صدارة الدوري السعودي مبكراً أمام الفتح الهلال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادى الهلال عن اعتلاء صدارة ترتيب الدوري السعودي مبكراً، عندما يواجه مضيفه الفتح، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الكروى الحالي  2022-23.

موعد مباراة الفتح ضد الهلال
 

ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية فى مدينة الهفوف مباراة الفتح والهلال، فى الخامسة وخمسة وثلاثين دقيقة 5.35 مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق الهلال وصافة الترتيب في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين على الخليج والفيحاء على الترتيب.

بينما يحتل الفتح المركز الخامس برصيد 3 نقاط جمعهم من الفوز على الباطن والخسارة أمام التعاون.

ويسعي فريق الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، في الفوز لمواصلة الانتصارات وخطف صدارة الدوري السعودي مبكرًا هذا الموسم، بعد أن حصد 6 نقاط من أول جولتين في الموسم بالفوز على الخليج في الجولة الأولى، ثم تخطي عقبة الفيحاء في الجولة الثانية بثنائية نظيفة.

فيما يأمل الفتح صاحب الأرض والجمهور في مواصلة سكة الانتصارات بعد أن نجح في سحق الباطن بخماسية نظيفة في الجولة الثانية، رغم بداية الدوري بخسارة من جانب  الباطن.

ويحضر الزعيم لهذه الموقعة بشكل قوي ومعنويات عالية، فهو يأمل بأن يواصل الطريق الصحيح نحو سكة الانتصارات للتقدم لصدارة الجدول للدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي، بينما يبحث الفتح عن تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة، للدخول إلى المربع الذهبي ومنافسة الكبار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة