أكرم القصاص - علا الشافعي

4 حلول لإخفاء الأسلاك الكهربائية.. تخلصك من الفوضى وتزيد الأمان

الأحد، 04 سبتمبر 2022 06:00 ص
4 حلول لإخفاء الأسلاك الكهربائية.. تخلصك من الفوضى وتزيد الأمان الاسلاك الكهربائية.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجود الكثير من الأسلاك الكهربائية على الأرض أو على الحائط يخلق الكثير من الفوضى البصرية، كما أنها من أكثر الأشياء التى تتسبب فى إفساد مظهر ديكور المنزل مهما كلفنا الأمر من وقت ومجهود، لذا يستعرض اليوم السابع عدة طرق مختلفة تساعدك في إخفاء هذه الأسلاك الكهربائية وفقًا لموقع "bobvila" كما يلي:

ربط الأسلاك

ربط الأسلاك في الجزء الخلفي من الأثاث الخاص بك، قم فقط بلصق مشابك الأسلاك على طول الحواف الخلفية لأثاثك، ستحتاج إلى الضغط على المقاطع في مكانه لمدة 30 ثانية، ثم تركه وتركيب الأسلاك به.

اخفاء الاسلاك الكهربائية

اخفاء الأسلاك الكهربائية

إخفاء الأسلاك

يمكن إخفاء الاسلاك الكهربائية وراء الأثاث، فيمكن تجميع الاسلاك الموجودة في الغرفة وراء قطعة اثاث فهي طريقة سهلة وغير مكلفة لاخفاء تلك الأسلاك، ولكنها ليست عملية في حال وجود أطفال. 

اخفاء الاسلاك خلف الاثاث
اخفاء الاسلاك خلف الاثاث

استخدام ممر بلاستيك

قم بإخفاء الأسلاك  داخل ممر بلاستيك فى جوانب الحائط، يوجد عند محلات مستلزمات بيع الأدوات الكهربائية أغطية بلاستيكية وذلك لوضع الاسلاك بها وتخلصك من الفوضى، لكنها لا تكفي إلا سلك واحد فقط أو اثنين بأقصى حد. 

ممر بلاستيك
ممر بلاستيك

أسلاك التلفزيون داخل الحائط

يمكن تمرير أسلاك التلفزيون داخل الحائط ولكن هذه الخطوة يجب أن تتم خلال تشطيب الشقة لتمر الكابلات داخل "خراطيم" الكهرباء. 

سلك كهربائي
سلك كهربائي

إخفاؤهم داخل درج المكتب

يمكن أن يؤدي إجراء بعض التعديلات الإبداعية على درج المكتب إلى التخلص من فوضى العين لشريط طاقة متوقف على الأرض ويمتلئ بالأسلاك. باستخدام قطعة منشار ثقب متصلة بمثقاب الطاقة الخاص بك، قم بحفر ثقب في اللوحة الخلفية لدرج المكتب الموجود بالقرب من مقبس الحائط. بعد ذلك، قم بتغذية كابل قطاع الطاقة من خلال الفتحة واستخدم مادة لاصقة على الوجهين لتركيب الجزء الخلفي من شريط الطاقة نفسه على نفس لوحة الدرج، أثناء توصيل الإلكترونيات بشريط الطاقة، قم بإنشاء مساحة لكل أداة لتستريح أثناء شحنها في الدرج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة