الهلال السعودى يتوجه للدوحة الأربعاء استعدادا لملاقاة الزمالك

الأحد، 04 سبتمبر 2022 12:46 م
الهلال السعودى يتوجه للدوحة الأربعاء استعدادا لملاقاة الزمالك الهلال السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي سيتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة الأربعاء المقبل استعداداً لمواجهة نادي الزمالك فى اللقاء الذى يجمعها على "كأس لوسيل" ضمن احتفالات افتتاح ملعب "لوسيل" الذى سيحتضن نهائي كأس العالم 2022.
 
وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن بعثة الأزرق بعد انتهاء مواجهة اليوم أمام نادي الفتح ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، ستتوجه إلى العاصمة الرياض، لاستكمال الاستعدادات قبل المغادرة للعاصمة القطرية الدوحة.
 
وأضافت الصحيفة أن مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز قد تنفس الصعداء بعد أن منحه الجهاز الطبي بالنادي الضوء الأخضر للاستفادة من خدمات الظهير ياسر الشهراني، الذى اختتم برنامجه العلاجي والتأهيلي من الإصابة التى أبعدته الفترة الماضية قبل أن يدخل التدريبات الجماعية للفريق، ومن المنتظر أن يستفيد من خدماته دياز في جزء من لقاء اليوم.

ويلتقى الزمالك مع الهلال السعودى فى كأس لوسيل بقطر الجمعة المقبل التاسع من سبتمبر الجارى، فى المباراة التي ستشهد منافسة شرسة بين اللاعبين من أجل نيل شرف الحصول على الكأس.

ومن المقرر أن يحصل الفائز فى تلك المباراة على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

ينظم مسئولو الزمالك رحلات مخفضة للجماهير البيضاء من أجل مؤازرة اللاعبين في تلك المباراة القوية بالإضافة للجماهير المصرية المتواجدة بقطر والتي سيكون أكبر حافز للاعبين على اللعب والفوز من الدقيقة الأولى.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة