أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة خالد الزيلعي لاعب النصر السعودي السابق بعد صراع مع المرض

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 02:06 م
وفاة خالد الزيلعي لاعب النصر السعودي السابق بعد صراع مع المرض خالد الزيلعي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفي لاعب نادي النصر السعودي السابق خالد الزيلعي عن عمر يناهز 35 عاما، بعد معاناة مع مرض التصلب الجانبي الضموري.

وعانى اللاعب السعودي الزيلعي من مرض التصلب الضموري النادر، ويصيب هذا المرض الجهاز العصبي ويؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي، مسببًا فقدان التحكم في العضلات.

ونعى الإعلامى السعودي على المرشود اللاعب خالد الزيلعي وغرد عبر تويتر :"انتقل إلى رحمة الله تعالى الاخ واللاعب السابق خالد الزيلعي الله يرحمه ويغفر له ويصفح عنه ويدخله جناته من أوسع أبوابها في هذا اليوم الكريم والله يعوضه الجنه ويجعل ما اصابه كفارة له، دعواتكم له".

ولعب الزيلعي للنصر، قبل أن يرحل منه مُعارًا للتعاون، ثم انتقل للخليج، وبعد ذلك مثّل عددًا من الأندية، هي: الفيصلي، والباطن، والرائد، وأبها، وأخيرًا نادي العين السعودي.

وفي يونيو من عام 2020، أعلن خالد الزيلعي إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري حيث غرد: "الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. أظهرت الفحوص الطبية إصابتي بمرض التصلب الجانبي الضموري وهو مرض مجهول الأسباب طبيًا.. فلنختم دائمًا إعجابنا بذكر الله (ماشاء الله تبارك الله)، لا تنسوني من دعائكم، ساعة استجابة لعلها تقبل دعوة أحدكم".

وتدهورت حالة الزيلعي في الأسابيع الأخيرة حيث دخل في غيبوبة بسب مشاكل في القلب، وحسب تقارير صحفية سعودية، توقف قلب اللاعب 3 مرات، ما أدى إلى دخوله الغيبوبة، قبل أن يتوفى صباح الجمعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة