مطار مرسى علم الدولى يستقبل 34 رحلة طيران دولية منها 12 رحلة من بولندا

السبت، 03 سبتمبر 2022 10:51 ص
مطار مرسى علم الدولى يستقبل 34 رحلة طيران دولية منها 12 رحلة من بولندا مطار مرسى علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم السبت، 34 رحلة طيران دولية أغلبها أوروبية، والذي يعد أكبر وصول خلال أيام الأسبوع، حيث تصل تلك الرحلات ضمن 115 رحلة طيران يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من اليوم حتي الجمعة المقبلة .

وحسب جداول رحلات الطيران تصل اليوم 12 رحلة من المطارات البولندية، و6 رحلات من المطارات الإيطالية، و6 من دولة التشيك، و5 رحلات من المانيا ورحلتين من سلوفاكيا، ورحلة من هولندا، وأخرى من النمسا، ورحلة من بلجيكا.

وكان حصل "اليوم السابع"، على تفاصيل حركة الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولى بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبل، حيث من المقرر أن يستقبل خلال الأسبوع 115 رحلة طيران تقل قرابة 18 ألف راكب على مدار الأسبوع.

وأكدت جداول رحلات الطيران، أن رحلات الطيران التى تصل إلى مطار مرسى علم الدولى خلال الأسبوع تصل من 11 دولة أوروبية بين تلك الرحلات 110 رحلات دولية ورحلة داخلية.

وتبين أن السياحة التشيكية فى المقدمة الرحلات الوافدة تليها الرحلات الإيطالية ثم البولندى والألمانى، وأوضحت الجداول أن المطار من المقرر أن يستقبل 3 رحلات من بلجيكا، و4 من هولندا و21 رحلة إيطالى، و17 من ألمانيا، و36 رحلة تشيكية، و19 رحلة من بولندا و3 سويسرا، و5 داخلية ورحلة من لكسمبورج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة