أول تعليق من جوارديولا على تعادل أستون فيلا المثير ضد مان سيتي

السبت، 03 سبتمبر 2022 09:35 م
أول تعليق من جوارديولا على تعادل أستون فيلا المثير ضد مان سيتي جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فريقه كان يملك الفرصة لتسجيل الهدف الثانى وتحقيق الفوز على أستون فيلا، فى المواجهة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1 - 1، مساء السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

أستون فيلا ضد مان سيتي

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة أستون فيلا ضد مان سيتي "مباراة جيدة، استقبلنا هدف وحيد من تسديدة واحدة على المرمى في 90 دقيقة".
 
وأضاف جوارديولا "لم نمتلك الدقة في الثلث الأخير، خاصة في الشوط الأول، كان لدينا الفرصة لإحراز الهدف الثاني عندما كانت المباراة في أيدينا ولكننا لم نفعل".
 
وواصل مدرب مان سيتي تصريحاته قائلا "كنا أفضل بعد الهدف، ولكن لم يكن هناك دقة كافية في العرضيات، وأضعنا بعض المواقف، لذلك لم نتمكن من التسجيل".
 
وأوضح جوارديولا "حدث ماحدث، دفاعياً كنا رائعين، أحببت كل شيء في الدفاع، لكن في الثلث الأخير افتقدنا للدقة، خلقنا فرص كافية للتسجيل ولكن هذه هي الكرة، أحياناً تدخل وأحياناً لا".
 

أستون فيلا ضد مان سيتي

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 14 فى وصافة الدوري الإنجليزي بالتساوى مع توتنهام الثالث، كما أرتفع رصيد أستون فيلا للنقطة الرابعة فى المركز السابع عشر. 

افتتح النجم النرويجى إيرلينج هالاند التسجيل لفريق مانشستر سيتي فى الدقيقة 50، بعد متابعته لعرضية النجم البلجيكي كيفن دى بروين، ليصل الهداف النرويجى إلى 10 أهداف بعد أول 6 مباريات في البريميرليج، ليتساوى مع ميكي كوين كأفضل بداية تهديفية للاعب في عهد المسابقة.

ونجح الجامايكى ليون بايلى فى إدراك هدف التعادل لفريق استون فيلا، فى الدقيقة 74، من تسديدة قوية سكنت على يمين إيدرسون حارس السيتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة