أكرم القصاص - علا الشافعي

نادية فكرى بطلة رفع الأثقال البارالمبى: جائزة السيسى انعكاس لما يقدمه لنا من دعم واهتمام

الخميس، 29 سبتمبر 2022 07:09 م
نادية فكرى بطلة رفع الأثقال البارالمبى: جائزة السيسى انعكاس لما يقدمه لنا من دعم واهتمام الرئيس السيسى خلال حصوله على جائزة الأولمبياد الخاص
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت نادية فكرى لاعبة منتخب رفع الأثقال البارالمبى عن سعادتها لحصول الرئيس عبد الفتاح السيسي على جائزة الأولمبياد الخاص الدولى .
 
وقالت نادية فكرى فى تصريحات خاصة لليوم السابع ان حصول الرئيس على الجائزة ما هو إلا انعكاس لما يبذله الرئيس من اهتمام والرعاية والحب لنا كابطال ورياضيين بارالمبيين.
 
واضافت اللاعبة أن  رياضة المعاقين تطورت فى عهده وأصبحنا في مساواة لم نحظي بها في أي عهد سابق قائلة:" ربنا يسعده زى ما بيسعدنا"
 
واختتمت قائلة أن ما فعله السيسي أعجز من بعده لأنه لن يستطيع أن يفعل لنا ما فعله هذا الرئيس ولكوني أمرأة فأني أشعر بأنني أسعد واحده في العالم وبدون مبالغه فهو يقدس المرأة وذوي الاحتياجات.

وكان السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، صرح أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تسلم صباح اليوم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى، والتى تعد من أرفع الجوائز التى يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادى البيضاء على رعاية فئة ذوى الاحتياجات الخاصة وتقديرًا لما يقدمه من دعم لهم. 

وقام وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولى بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى بتسليم الرئيس الجائزة صباح اليوم بقصر الاتحادية. 

ومن جانبه، أكد الرئيس على الامتنان لمنحه الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى، والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة فى تجسيد الرسالة الإنسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التى تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وأنهم قادرون باختلاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة