أكرم القصاص - علا الشافعي

"ما بينفعلهمش دايت".. 3 أبراج نقطة ضعفها الحلويات أبرزها الميزان والثور

الخميس، 29 سبتمبر 2022 10:00 ص
"ما بينفعلهمش دايت".. 3 أبراج نقطة ضعفها الحلويات أبرزها الميزان والثور أكل الحلوى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الجميع يحب الطعام بلا شك، وعند السير على نظام غذائى معين قد يحرم البعض نفسه من نوعية أطعمة معينة حتى يستطيع التقليل من وزنه والحصول على جسد رشيق ومثالى، قد يستطيع البعض فعل ذلك، ولكن البعض الآخر قد لا يستطيع مقاومة الطعام خاصة الأطباق الحلوة الشهية. 

ويوجد أبراج فلكية معينة أصحابها نقطة ضعفهم الحلويات مما يجعل أى نظام غذائى يسيرون عليه يفشل كل مرة، وفقاً لموقع"pinkvilla".

 

برج الثور

مولود برج الثور يحب كل ما هو فخم وفاخر، وبطبيعة الحال فهو يحب تناول الحلويات التي تحتوى على نكهات متنوعة ويكون لها طبقات مختلفة، ويكره مولود برج الثور الأكل الصحى، ويحب أن يدلل نفسه وذوقه بأشياء مثل الشوكولاتة والحلويات والبسكويت اللذيذ، ومن الطبيعى أن يفشل النظام الغذائي الذى يسير عليه.

برج السرطان

مولود برج السرطان يحب الأشياء الحلوة، وهو يحب قضاء معظم الوقت في منزله، مما يجعله يريد أن يشعر نفسه بالراحة، والحلويات تشعره بالراحة وتجلب له السعادة والفرح، ومولود برج السرطان يحب التهام الفطائر والآيس كريم، والحلوى تعتبر هي من تشعره بالسعادة والأحساس بالبهجة، برغم أنه يفشل في اتباع نظام دايت كل مرة ولكن هذا لا يهمه، ويواصل السير على الدايت مع الحرص على تناول الحلويات الشهية.

برج الميزان

برج الميزان يحب التنوع والأشياء الجميلة، ويحب الحلويات، ولهذا يريد أن يرضى عينيه برؤية أشكال الحلوى الرائعة، ويحب مولود برج الميزان الحلويات الفاخرة، ذات النهكة الغنية، ويعتبر تناول الحلويات وسيلة لتدليل النفس والانغماس فيها وتذوقها بشهية وحماسة، ومن أكثر الحلويات التي يحبها برج الميزان كعكة الجبن بالفراولة، مما يجعله لا يقدر على مواصلة نظام الدايت الذى يسير عليه.

برج الثور
برج الثور

 

برج السرطان
برج السرطان

 

برج الميزان
برج الميزان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة