أكرم القصاص - علا الشافعي

سوسن بدر تكشف عن أولى محطات سلسلة "أم الدنيا" تزامنا مع بداية عرضها.. فيديو

الخميس، 29 سبتمبر 2022 11:29 ص
سوسن بدر تكشف عن أولى محطات سلسلة "أم الدنيا" تزامنا مع بداية عرضها.. فيديو الفنانة سوسن بدر
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة Watch It الإلكترونية فيديو ترويجي جديد لسلسلة "أم الدنيا" الوثائقية بالتزامن مع عرض أولى حلقتين من السلسلة اليوم عبر المنصة، وظهرت في الفيديو الترويجي الفنانة سوسن بدر من مدينة الإسكندرية، وهي تقول: "احتارنا نرحب بيكم منين في بداية رحلتنا، رحلة هنسافر فيها مع بعض لمدة تزيد عن 19 ألف سنة عبر الزمن".

وتابعت: "مش عارفين نبتدي منين من أهرامات الجيزة ولا وسط البلد، ولا من عند معابد الأقصر وأسوان كلها أماكن مهمة، ولكن قررنا نروح أقصى نقطة في الشمال الإسكندرية وبالتحديد عند قلعة قايتباي، على يميني ليبيا وعلى شمالي فلسطين وودامي مليون كليو متر من أرض مصر، كل شبر ليه حكاية، هنمشي الرحلة دي مع بعض ومن خلالها هنعرف أجمل حكاية حكايتنا مع أم الدنيا".

وعلقت المنصة على الفيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "رحلة هنسافر فيها مع بعض لمدة تزيد عن 19 ألف سنة في "أم الدنيااتفرج دلوقتي على أول حلقتين من أقوى عمل درامي وثائقي عن تاريخ مصر في أجدد أعمال  WATCH IT الأصلية".

ويتحدث الفيلم يتحدث عن عظمة الحضارة المصرية القديمة، وكيف صنع الأجداد ميراثًا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة والمعابد.وتقوم الفنانة سوسن بدر بحكي قصة الفيلم بالتعليق الصوتي "فويس أوفر" ثم يتحدث كل ملك عن الحضارة المصرية العريقة.

وكانت الفنانة سوسن بدر، زارات عددًا من المعالم السياحية بمحافظة الأقصر في مقدمتها معبدا الأقصر والكرنك من أجل تصوير الفيلم، كما تم تصويره في عدة محافظات أخرى بجانب الأقصر مثل سوهاج، قنا، وأسوان، متضمنا عددا من المعالم الأثرية في كل محافظة منهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة